السبع يرتب اعتداءات منظمة على عمال سوريين بلبنان

27-11-2006

السبع يرتب اعتداءات منظمة على عمال سوريين بلبنان

قالت قناة «نيو تي في» اللبنانية في تقرير لها ليلة امس إن القوى الأمنية اللبنانية اعتدت بالضرب على مجموعة من العمال السوريين بحجة عملهم في بناء مخالف في منطقة الأوزاعي إحدى ضواحي العاصمة اللبنانية بيروت. وقدمت القناة في تقريرها شهادات حية لبعض العمال المعتدى عليهم سردوا فيها حكايتهم مع القوى الأمنية مؤكدين أن عناصر هذه القوى ألقوا القبض عليهم دون أي تهمة وأوسعوهم ضرباً بالعصي الأمر الذي أكدته الصور الحية التي عرضتها القناة والتي أظهرت آثار الضرب على أجسادهم.
وأكد شهود من اللبنانيين أن القوى الأمنية حاولت إذلال العمال عندما أجبرتهم على القيام بأعمال التنظيف أمام مخفر الأوزاعي كما أن عناصر هذه القوى قذفوا العمال الأبرياء بالشتائم المختلفة في سلوك أقرب مايكون الى التمييز العنصري منه الى السلوك الأمني.
وأوضحت القناة أنها أجرت اتصالاتها مع قيادات القوى الأمنية للوقوف على حقيقة الأمر وظهر لها أن وزير الداخلية العائد حديثاً من الاستقالة حسن السبع  على علم بالاعتداء إلا أن مدير عام قوى الأمن الداخلي أشرف ريفي  نفى في البداية علمه بالموضوع ثم عاد وقال إن الاعتداء حصل فعلاً مدعياً أن السبب هو عملهم في بناء مخالف. واستغربت القناة أن تطال يد الشرطة العمال السوريين الذين يعملون للحصول على رزقهم بكرامة ومن عرق جبينهم بهذه الشراسة ولاتطال صاحب البناء و المستفيد الأول منه.!!

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...