تغييرات إدارية في المؤسسة العامة للاتصالات

04-12-2006

تغييرات إدارية في المؤسسة العامة للاتصالات

الجمل:  اصدر وزير الاتصالات والتقانة الدكتور عمرو سالم القرارين (721 و722 ) تاريخ (26-11-2006) يقضي القرار الأول بتسمية المهندس سمير الصافتلي مديرا لاتصالات اللاذقية بعد أن أمضى مديرا لاتصالات اللاذقية بالوكالة حوالي أربعة أشهر خلفا لمصطفى نعامة، والقرار الثاني قضى بتسمية المهندس ملاذ جبرائيل مديرا لاتصالات الحسكة والمهندس سالم حساني معاونا له .
جاءت التعيينات بعد مقابلات اجرتها لجنة مختصة برئاسة وزير الاتصالات والتقانة عمرو سالم وضمت مدير عام مؤسسة الاتصالات الدكتور هيثم شدياق ومعاونه للشؤون الفنية المهندس بكر بكر ومدير الموارد البشرية المهندس رؤوف العيد. وخضع المرشحون لاختبارات في علوم الادارة الاساسية والمعلومات الفنية واللغات الاجنبية وعلوم الحاسوب والثقافة العامة وستطبق نفس هذه المعايير على المرشحين لشغل مديري محافظات دمشق وريفها ودرعا .‏و من المتوقع قريبا تسمية كل من المهندس اياد الخطيب والمهندس محمد الحمصي الاول لاتصالات دمشق والثاني لريفها والاثنان مدراء بالتكليف حاليا.
وهذه المعايير المعتمدة في انتقاء المدراء تطبق للمرة الاولى في وزارة الاتصالات التي تحدد الخبرة الفنية واسلوب الادارة كعنصرين اساسيين في تولي المسؤوليات ومواقع المديرين.
وكان وزير الاتصالات قد أصدر قرارا بتاريخ(1-10–2006) سمى بموجبه المهندس مصباح شلش مديرا للتخطيط في المؤسسة العامة للاتصالات، كما أصدر الوزير بتاريخ(14–11–2006) قرارا بتسمية هشام كحيل مديرا للادارة التجارية في المؤسسة.

الجمل

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...