خادمة تتعرض لاغتصاب جماعي في الكويت

24-12-2006

خادمة تتعرض لاغتصاب جماعي في الكويت

ذكرت تقارير صحفية أن خادمة فلبينية هاربة من منزل مستخدميها, اغتصبها 17 رجلا في مخيمات صحراوية في الكويت, إلا أن القوى الامنية القت القبض على 14 شخصا من المشتبه بهم.

 وقالت صحيفة "الوطن" الكويتية السبت 23-12-2006 نقلا عن مصدر امني ان اربعة رجال وجدوا الخادمة الفلبينية اثر هروبها من منزل مستخدميها واخذوها الى مخيم صحراوي حيث اغتصبوها.

واضاف المصدر أنه بعد ذلك, سلم هؤلاء الاربعة الخادمة الى ستة من اصدقائهم قاموا باغتصابها في مخيم آخر, ثم سلمت مجددا الى مجموعة من سبعة رجال اغتصبوها جماعيا في مخيم ثالث. وافادت الصحيفة ان السفارة الفلبينية نقلت الخادمة الى المستشفى.

وافادت "الوطن" ان الشرطة اعتقلت 14 من المشتبه بهم الـ17 حتى الآن, وهم 13 كويتيا وعراقيا واحدا, بينما البحث مستمر للقبض على الثلاثة الباقين.

واضافت أن الصدفة وحدها هي التي قادت للقبض على المتهمين، فخلال التحقيق مع الفلبينية في المخفر، دخلت امرأة ومعها ابنها الكويتي، وهو طفل يبلغ من العمر 9 سنوات، وقالت ان شابا ضرب ابنها وهي تعرف منزله وعليه تم استدعاؤه للمخفر وعند دخوله تعرفت إليه فورا المغتصبة الفلبينية، فتم القاء القبض عليه وتبين انه عراقي الجنسية.

وبسؤال المتهم العراقي عن كيفية حضوره للمخفر افاد انه حضر مع ثلاثة من اصدقائه وهم بالسيارة خارج المخفر ، فشك رجال المباحث بهم وذهبوا اليهم وأدخلوهم فتم عرضهم على الفلبينية فتعرفت إليهم فورا فتم حجز الاربعة، ثم تم إلقاء القبض على عشرة متهمين اخرين.

جدير بالذكر أنه يعمل في الكويت أكثر من سبعين ألف فيليبيني معظمهم كخدم منازل.

المصدر: العربية نت

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...