لماذا فشلنا في تحرير فلسطين ؟

24-05-2015

لماذا فشلنا في تحرير فلسطين ؟

مئتان وخمسون تدمريا مسلما عربيا سوريا ذبحو اليوم وقدّموا أضحية لإله داعش.. وستذبح آلاف أخرى إذا بقينا متساهلين مع التفكير السلفي الذي يترعرع شرّه في تربة المعاهد والجوامع والجامعات الدينية: إنها بقايا الإسرائيليات في النصوص الإسلامية التي ترفع راية السيف وتدعو إلى الذبح والحرق والتدمير تقربا من الرب يهوه.. فقد فشلنا في تحرير فلسطين لأن إسلامنا نسخة عن يهوديتهم.. وقد حان الوقت لإنتاج إسلام مدني متحرر من السلفية اليهودية وحاخاماتها المسلمين.. فالتدامرة الذين يذبحون اليوم قد تقرر التضحية بهم قبل ولادتهم بألف عام ..

صحيح أن اليهودية استبدلت الكبش بالإبن للتضحية به للرب كشواء عظيم غير أن الإسلام أبقى على فعل الذبح كتضحية للرب بدلا من استبداله بغمر من الحنطة أو الحمص أو العدس لرب لايحب الشواء ولا الذبح..لسبب بسيط : فجدنا ابراهيم الخليل كان بدويا يحتقر الزراعة..ومازالت سلالاته المدنية تحمل عقائد بدوية لاحمة..

نبيل صالح

التعليقات

للأسف وصل عدد الشهداء إلى 400 شهيد معظمهم من النساء والأطفال.. كاذب ومجرم ومنافق كل من يتحدث عن ًسماحةً الإسلام وفضائله..الأديان كلها إرهابية بذاتها لأن كل منها يحتكر الحق والرب والفضيلة..وهم كلهم دون إستثناء فضلات وحثالات الطبيعة..

-طيب كل المؤشرات تدل أن جماعات داعش ستدخل مدينة تدمر..وخلال الفترة السابقة كانت تتوالى التحذيرات والصرخات .؟ -ألم ترصد أقمار أصدقائنا الروس والايرانيين و و ..تحركات داعش عبر الصحراء المكشوفة؟؟ .كل هذه الجحافل دخلت وتنقلت ..في صحراء مكشوفة؟ -هل أخبار اليمن وفلسطين أهم من تدمر وقتلى تدمر وحضارة تدمر؟؟ -نحن المدافعين عن سوريا والدولة والجيش..ما مصيرنا ال:الذبح..القتل ..التقطيع...من يدافع عنا.هل سنترك لمصيرنا؟.هل دفع 400 مواطن من تدمر حياتهم هكذا ..آه.. -لماذا يتعامل اعلامنا مع الحدث و كأنه خبر في سلسلة أخبار ؟ثم يتابعون البرامج كالمعتاد؟..آه هل ستدمر الحضارة السورية بتدمر ..؟كل يوم أراقب الاخبار بحذر وخوف مخافة أن تتكرر صور ماحدث لآثار العراق.. -كلهم عرصات :من روسيا للصين لايران..كلهم يتاجرون بحضارتنا..يريدوننا ضعفاء..بلا هوية .. ألم نكنفي من سياسة تفريك الايدي.والمياعات الدبلوماسية.. تحيا سوريا.... (الجمل): أسئلة مشروعة وأظن الجواب سيتكشف لنا في الأيام القادمة..

هذه العصابة و هؤلاء القتلة الله سبحانه و تعالى منهم بَراء و الإسلام منهم بَراء و رسول الله (ص) منهم بَراء. الله سبحانه و تعالى هو الرحمن الرحيم السلام. أول ما أنزل من القرآن الكريم "إقرأ". و المسلم من سلم الناس من لسانه و يده والمؤمن من أمنه الناس على دمائهم وأموالهم. أما رسول الله (ص) فكان المشركون يُسيئون إليه و يشتمونه فيقول "اللهم اغفر لقومي فإنهم لا يعلمون" أخوكم القاضي

يجب ان ندفع ضريبة الدم حتى نستحق الحياة ، هي هكذا كل الشعوب العزيزة اليوم ،لكن مايؤلم هو خذلان الاصدقاء قبل الاباعد، ذهب وزير دفاعنا إلى ايران فطارت تدمر ، وجاء ولايتي فلا بان شيء من زيارته لابل إن الكلام عن التقسيم انتقل من الكلام الخجول الى التصريح العلني وبات الاتراك يتحدثون عن دعم جوي لعملائهم ، اما حلفائنا فلا صوت لهم ولولا صوت نصر الله لكدت اقسم بأن الجيش السوري متروك لكل حثالات الأرض ، نثق بالنصر لانه قدرنا ولن نكون كومبارس في دولة ارهابية ، شلال الدم لن يتوقف حتى يفهم الحلفاء قبل الاعداء ان السكين تقترب منهم بقدر انغراس نصلها في جسد الجيش العربي السوري . (الجمل): تماما، إنها معركة وجود وليس لنا سوى الاستقواء بسيوفنا وقلوبنا في وجه الأعداء من حولنا.. إنه تحالف خليجي إسرائيلي لتطويع شرق المتوسط، يؤكد ذلك سلسلة حلقات "العواء المعاكس" وحملة "الجزيرة" التي تبنت خطاب الإعلام العبري الذي أطلق مصطلح (النظام العلوي) بعد خسارته في حرب تشرين . . إنها المعركة القديمة ذاتها ولكنها غدت اليوم أوضح بعدما شمر عرب روتانا عن عوراتهم ورأيناهم يزنون مع خليلتهم إسرائيل..لو كان فيصل القاسم يعمل في القناة الإسرائيلية الأولى ماذا كان سيقول ضدنا أكثر مما يفعله اليوم ؟ الكلب العاوي فيصل الجزراوي بات مسعورا إلى درجة أنه يعض أهله ونفسه ويلوث الهواء الذي نتنفسه..وألوم طالبي الشهرة الذين يظهرون معه.. لولا أن عواء الكلاب لايخيف الأسود ..

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...