إعلان للمتضررين من القصف الأمريكي على دير الزور

هل يمكن لأسر ضحايا القصف الأمريكي على دير الزور الحصول على تعويض واعتذار من الحكومة الأمريكية والأسترالية والدانماركية بعدما إعترفوا بالخطأ ؟ السؤال وجهته للصديق بسام صباغ المحامي المختص بالقانون الدولي، وقد قال أن الأمر ممكن بعد توكيل محام أمريكي بالقضية ، فقط علينا أن نجمع كامل الأسماء والمعلومات عن جرحى العدوان والشهداء ومن يمكن أن يمول الدفعة الأولى من أتعاب المحامي الأمريكي ومؤسسته حيث يتابع الصديق صباغ القضية مع شركته القانونية تبرعا من دون مقابل مادي .. بدوري سأبحث فيما إذا كان بإمكان مجلس الشعب أو بعض النواب تمويل الدفعة الأولى من أتعاب المحامي، وآمل من مواطنيّ المتضررين التواصل معنا لأجل المعلومات، ولا يموت حق وراءه مطالب..

                                                                                                                            نبيل صالح

خيارات عرض التعليقات

اختر طريقتك المفضلة لعرض التعليقات و اضغط "حفظ الإعدادات" لتفعيل تغييراتك.

نعم

نعم يمكن
اعتقد السفارة الامريكية في بيروت بحاجه الى ترميم هذا أحسن اعتذار وافضل وفاء لدماء الشهداء ومنشان الموضوع ما يتكرر مرة ثانية.

غضب. .

اعتذار ..هه
كلما ازددت قراءة عن الموضوع..يزداد غضبي.
العربدة والدعارة العلنية الأمريكية في السماء السورية والحماية المستميتة لقطعانها الإسلامية(داعش واخواتها ) والتلاعب الفظ والوقح بالجغرافية والديموغرافيا السورية.. .والتبرير الوقح المدفوع الأجر لهياكل بشرية تدعي زورا انها معارضة..والانغماس الاعمى في مفاوضات تهدئة ومراقبتها وخرقها باستمرار من المدللين لدى امريكا ....هه
الم يتعب الإعلام السوري ومركز حميميم من تسجيل الخروقات..

خيارات عرض التعليقات

اختر طريقتك المفضلة لعرض التعليقات و اضغط "حفظ الإعدادات" لتفعيل تغييراتك.

إرسال تعليق جديد

سيبقى محتوى هذا الحقل خاصا و لن ينشر للعموم.
  • لا يسمح بإشارات HTML
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.