إعلان للمتضررين من القصف الأمريكي على دير الزور

19-09-2016

إعلان للمتضررين من القصف الأمريكي على دير الزور

هل يمكن لأسر ضحايا القصف الأمريكي على دير الزور الحصول على تعويض واعتذار من الحكومة الأمريكية والأسترالية والدانماركية بعدما إعترفوا بالخطأ ؟ السؤال وجهته للصديق بسام صباغ المحامي المختص بالقانون الدولي، وقد قال أن الأمر ممكن بعد توكيل محام أمريكي بالقضية ، فقط علينا أن نجمع كامل الأسماء والمعلومات عن جرحى العدوان والشهداء ومن يمكن أن يمول الدفعة الأولى من أتعاب المحامي الأمريكي ومؤسسته حيث يتابع الصديق صباغ القضية مع شركته القانونية تبرعا من دون مقابل مادي .. بدوري سأبحث فيما إذا كان بإمكان مجلس الشعب أو بعض النواب تمويل الدفعة الأولى من أتعاب المحامي، وآمل من مواطنيّ المتضررين التواصل معنا لأجل المعلومات، ولا يموت حق وراءه مطالب..

                                                                                                                            نبيل صالح

التعليقات

اعتذار ..هه كلما ازددت قراءة عن الموضوع..يزداد غضبي. العربدة والدعارة العلنية الأمريكية في السماء السورية والحماية المستميتة لقطعانها الإسلامية(داعش واخواتها ) والتلاعب الفظ والوقح بالجغرافية والديموغرافيا السورية.. .والتبرير الوقح المدفوع الأجر لهياكل بشرية تدعي زورا انها معارضة..والانغماس الاعمى في مفاوضات تهدئة ومراقبتها وخرقها باستمرار من المدللين لدى امريكا ....هه الم يتعب الإعلام السوري ومركز حميميم من تسجيل الخروقات..

نعم يمكن اعتقد السفارة الامريكية في بيروت بحاجه الى ترميم هذا أحسن اعتذار وافضل وفاء لدماء الشهداء ومنشان الموضوع ما يتكرر مرة ثانية.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...