مقتل إرهابيين اثنين وإصابة شرطي بالرياض

08-01-2017

مقتل إرهابيين اثنين وإصابة شرطي بالرياض

 أعلن نظام بني سعود مقتل “إرهابيين” اثنين وإصابة شرطي في اشتباكات بالرياض.

ونقلت وكالة نظام بني سعود عن المتحدث الأمني بوزارة الداخلية قوله.. إن “الجهات الأمنية طوقت منزل الإرهابيين وهما سعوديان في حي الياسمين شمال مدينة الرياض والذي اتخذاه وكراً لتصنيع المواد المتفجرة من أحزمة وعبوات ناسفة ونتج عن العملية مقتلهما وإصابة أحد رجال الأمن بإصابة طفيفة نقل على إثرها للمستشفى”.

وكانت وزارة داخلية النظام أقرت في الـ 26 من الشهر الماضي بانخراط أكثر من ألفي سعودي في صفوف التنظيمات الإرهابية معظمهم في سورية.

وأشار المتحدث إلى أنه تم ضبط في المنزل حزامين ناسفين وقنبلة يدوية محلية الصنع وحوضين صغيرين بهما مواد يشتبه بأن تكون كيميائية تستخدم لتصنيع المواد المتفجرة من أحزمة وعبوات ناسفة معتبرا أن أحد الإرهابيين يعد خبيراً يعتمد عليه تنظيم “داعش” الإرهابي في تصنيع الأحزمة الناسفة والعبوات المتفجرة وتجهيز الانتحاريين بها وتدريبهم عليها لتنفيذ عملياتهم الإجرامية.

ويعد نظام بني سعود المسؤول الأكبر عن تفريخ الإرهاب وانتشاره في المنطقة والعالم عبر الفكر الوهابي المتطرف الذي يتبناه ويحاول هذا النظام مؤخرا بشكل يائس البحث عن طريقة للنجاة تبدأ بالعودة إلى الخلف والظهور بمظهر “التائب” بعد انفلات الإرهاب وانقلابه على داعميه السعوديين والغربيين على حد سواء.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...