أحبها بعد مكالمة فتزوجها رغم أنها تكبره بـ54 عاماً

07-03-2017

أحبها بعد مكالمة فتزوجها رغم أنها تكبره بـ54 عاماً

وقع شاب أندونيسي يبلغ 28 عاماً في حب امرأة مسنة تكبره بـ54 عاماً وذلك إثر مكالمة هاتفية أدت إلى زواجهما ما أثار دهشة أفراد عائلته وجيرانه.
وفي التفاصيل فقد تلقى سفيان لوهو قبل نحو عام وهو عامل في مستودع في الجزيرة الإندونيسية مانتيهاج مكالمة من رقم غير معروف.
وبعد رده على الهاتف تأكد أن السيدة المتصلة طلبت الرقم الخطأ، وبدلاً من إغلاق الخط دخل الاثنان في حوار وبدأ كل منهما يعرف بنفسه للآخر ويتناقشان في أمور الحياة، من دون أن يدرك أي منهما أنه يتحدث إلى شريك مستقبله.
بعد أشهر من المحادثات عبر الهاتف، قرر سفيان تحديد موعد لمقابلة حبيبته، وسافر لمسافة 120 كيلو متراً إلى قرية ليليما في جنوب ميناهاسا، حيث تعيش مارثا بوتو المسنة التي غيرت حياته رأسا على عقب.
وبعد بضعة أشهر من اللقاء الأول قرر الحبيبان الزواج ودعا سفيان عائلته إلى بيت مارثا لخطبتها دون أن يكشف لهم عن عمرها، لتفاجأ والدته ماغدالينا (60 عاماً) أن ابنها يرغب في الارتباط بجدة ثمانينية. وأمام إصرار سفيان وافقت والدته على إتمام الزواج.
في 18 من شباط الفائت تزوج سفيان من حبيبته العجوز وانتشر خبر علاقتهما غير العادية في وسائل الإعلام الاجتماعية الإندونيسية، الأمر الذي جذب انتباه الصحافة الرسمية المحلية التي نشرت بدورها قصة الحب الغريبة.
وقال سفيان: إنه لم يسأل حبيبته يوماً عن عمرها، واعترف أنه شعر بالصدمة في بداية اللقاء عندما أدرك أنها جدة تبلغ من العمر 82 عاماً، ولكن ذلك لم يمنعه في الاستمرار في حبها بصدق ومواعدتها، ورغم فارق السن الكبير بينهما، يعيش الزوجان حياة هادئة يملؤها الحب والطمأنينة والبهجة.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...