أطباء سويديون: يدا جورج كلوني ملطختان بدماء الأطفال السوريين

الجمل- ترجمة: وصال صالح: يدا جورج كلوني ملطختان بدماء الأطفال السوريين، هذا  هو الحكم الذي أطلقه  أطباء سويديون لحقوق الإنسان  في أعقاب هجوم  الأسلحة الكيميائية المزعوم في سورية.
باعتباره مخرج الفيلم "الوثائقي" الخوذات البيضاء الحائز على جائزة الأوسكار، فإن كلوني هو رئيس العلاقات العامة لتنظيم القاعدة، وهو منحهم القوة والموارد ليفعلوا ما فعلوه عبرالترويج لهم عند الجمهور الساذج في الدول الغربية، يعلم ممثل ومخرج هوليوود كيف يحبك القصة جيداً وهو يعلم أيضاً كيف يستجر السلاسل العاطفية بهدف التلاعب بمشاعر المشاهدين. الآن وبفضل وسائل إعلام التضليل التي لا تعرف الكلل ولا الملل حصلت الخوذات البيضاء على تفويض ومطلق الحرية لارتكاب الفظائع وإلقاء اللوم على من يريدون، وعلى أجندتهم إسقاط الحكومة المنتخبة ديمقراطياً في دولة ذات سيادة، سورية.
المنظمة، أطباء سويديون لحقوق الإنسان SWEDHR وهي منظمة موثوقة جداً، تعرض بالأدلة الدامغة قيام الخوذات البيضاء  يقتلون الأطفال بغرض نشر أفلام فيديو دعائية، لذلك فإن المنظمة السويدية تتعرض للقمع من قبل النخبة العالمية العازمة على الدفع باتجاه الحرب في سورية وفي أنحاء العالم، ما يجعل الأمور أكثر ضبابية، غوغل نفسه متورط، في حرب مع الأطباء السويديين وغيرهم، حيث فرض رقابة على محركات بحثهم؟
بينما يولي البيت الأبيض ووسائل الإعلام الرئيسية الاهتمام المتزايد المثير للجدل  للخوذات البيضاء، قإنهم  لا يذكرون أبداً  العشرات من هجمات الغاز المؤكدة  التي قام بها كل من الجيش السوري الحر وداعش والقاعدة، هذه الهجمات التي  فجأة  وسرعان ما تذهب في غياهب النسيان، وكأن في الأمرسحر.
من المفترض أن الخوذات البيضاء منظمة  مستقلة غير حكومية،  تتلقى ما يصل إلى 100 مليون دولار من ال CIA  ووزارة الخارجية البريطانية في تمويل ما يسمى ب"المشروع الأسود"، قتل الأطفال هي تجارتهم وأسهمهم كما تثبت الأدلةـ وهم يتقاسمون المقرات مع المخابرات التركية في غازي عينتاب، والخوذات البيضاء هي أقرب  ما تكون إلى "فرق الموت" أكثر مما هي منظمة دفاع مدني، هذا ما كشفت عنه أشرطة الفيديو.

قتل الأطفال من أجل أشرطة فيديو دعائية

  الأطباء السويديون لحقوق الإنسان (swedhr.org)  عملوا على تحليل أشرطة فيديو الإنقاذ فيما  بعد الهجوم الكيميائي المزعوم  والذي حملت الحكومة السورية مسؤوليته، واكتشف الأطباء أن أشرطة الفيديو مزيفة، وأن  عملية "الإنقاذ" المزعومة  هي واقع الأمر جريمة قتل. نتيجة تحليل أشرطة الفيديو والصور التي تم عرضها بعناية، اكتشف الأطباء أنها أجريت على طفل ميت، أو ربما قتل  من قبل الخوذات البيضاء لتصوير لقطات الفيلم.
رئيس الأطباء السويديين لحقوق الإنسان البروفيسور مارسيلو فيرادا دونولي لاحظ:
إن إعادة انتاج أفلام أولئك التابعين للقاعدة/ الخوذات البيضاء من قبل ال CNN هي عملية تنكُر كما "الأخبار العادية" في الحقيقة يجب  التحقيق بالمحتوى الخداع لمثل هذه اللقطات وهي مثال أكثر وضوحاً  "للأخبار المزيفة" المتعلقة بالتضليل  في الصراع السوري والتي يصعب كشفها.
جدير بالقول، انه ما من مسؤول في الأمم المتحدة ولا صحفي من ال CNN الخ،  تأكدوا من حقيقة مشاهد "إنقاذ-الحياة" في شريط الفيديو، على سبيل المثال، وعلى حد علمي هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها مثل هذا التحليل العام لمسلسل الحقنة وفق الشروط التي أشرحها:
مارسيلو وبعد ملاحظاته تلك خلص إلى استنتاجات تم تأييدها لاحقاً من قبل طبيبين سويديين –تشير الصورة الأولى إلى انه لم يتم ضح أي سائل أو محتوى في الحقنة عنما غرزت الإبرة في صدر الطفل الرضيع، الأمر الغريب هوأنه  تم حقن الطفل بإبرة فارغة.
هناك الكثير من الأدلة التي تدين تمثيلية الخوذات البيضاء والتي ضمنها مارسيلو مقاله الكامل الذي نشرته مجلة Indicter حيث يفصل مارسيليو خدعة الخوذات البيضاء بالكامل.
 فيما يلي دليل دامغ من الفيديو الذي نشر في لقطات متسلسلة والتي تبين أن الخوذات البيضاء لا تنقذ الأطفال وإنما تقتل الأطفال.  وحذر البروفيسور من قساوة  المشاهد الواردة في الفيديو.
وكان البروفيسور مارسيلو درس الفيديو بين 9و10آذارعبر تشغيل الحركة البطيئة ، وقال انه بعد اختياره للمقطع، درس كل لقطة على حدا، ثم أخذ الطبيب لقطات بالتسلسل مع وضع إشارة على كل موضع من الفيديو للسماح بتصور التسلسل العام.

الاستناجات التي توصل إليها البروفيسور مارسيليو فيرادا دو نولي:

إجراءات "إنقاذ حياة الأطفال" التي ظهرت في أشرطة فيديو الخوذات البيضاء وهمية ومزيفة، وفي نهاية المطاف أجريت على أطفال قتلى، الحقنة المستخدمة في حقن الطفل كانت فارغة أو ان السائل الذي كان موجوداً بها لم يضخ أبداً في صدر الطفل.
نفس الطفل الذي ظهر في الفيديو، تبدو عليه علامات بأنه  قد فارق الحياة  منذ فترة وجيزة  أو ربما مات خلال الفترة التي كانت فيها الخوذات البيضاء تقوم بمناورة "إنقاذ الحياة" التي ظهرت في فيلم الخوذات البيضاء.


عن: Your News Wire

الجمل

إرسال تعليق جديد

سيبقى محتوى هذا الحقل خاصا و لن ينشر للعموم.
  • لا يسمح بإشارات HTML
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.