"عهد حوران": ورقة عمل لمشروع التقسيم والحكم الذاتي لإقليم جنوب سوريا

21-04-2017

"عهد حوران": ورقة عمل لمشروع التقسيم والحكم الذاتي لإقليم جنوب سوريا

الجمل ـ نيكولاس زهر: للوقوف على ما يحاك في جنوب سوريا وإنطلاقاً من حق السوريين بالإطلاع على ما يخصهم، سنقوم بنشر الوثائق التي لمح إليها الإعلام دون نشرها، والتي تخص مشروع إعلان الحكم الذاتي جنوب سوريا بإشراف غرفة "الموك" في الأردن، وبتوكيل مهام تنفيذها وترويجها للجاسوس الأمريكي-الإسرائيلي معن عبد السلام المستشار السياسي والعسكري للجبهة الجنوبية في غرفة "الموك" ( صاحب مكتبة ودار نشر إيتانا الممولة كندياً وأمريكياً في حي الشعلان سابقاً ) بالإضافة للعميد المنشق إياد الجباوي المستشار الإعلامي لغرفة "الموك" ( نائب قائد شرطة محافظة حمص سابقاً)

-الوثيقة الأساسية "عهد حوران": والتي تعتبر ورقة العمل المعتمدة في مشروع التقسيم والحكم الذاتي لإقليم جنوب سوريا، والذي يضم محافظات درعا، السويداء والقنيطرة بحسب ما جاء فيها..الوثيقة مسربة، يمنع تداولها ونشرها، ومخصصة للقائمين والمنخرطين بتنفيذ المشروع.

-وثيقة العهد: والتي تناول بنودها الإعلام،ووتعتبر المرحلة الأولى من أصل ثلاث مراحل من خارطة مشروع سلخ الجنوب السوري بداية من محافظة درعا وبطرح إنفصالي يضع دستوراً خاصاً.
الوثيقة تم تعديلها قبل طرحها وتم شطب كلمة حوران منها بطلب من القائمين بعد تعرضهم للهجوم وإتهامهم بالخيانة بتمرير مشروع عنصري يسعى لسلخ سهل حوران عن سوريا لصالح الأردن الراعي الرسمي للمشروع الإسرائيلي.. يتبع

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...