الجيش يكتسح أجزاء واسعة من القابون

26-04-2017

الجيش يكتسح أجزاء واسعة من القابون

 حققت الوحدات العاملة في شرق العاصمة تقدماً كبيراً في حي القابون وسط انهيارات كبيرة في صفوف جبهة النصرة الإرهابية وحليفاتها من الميليشيات المسلحة.
وقال مصدر ميداني في شرق العاصمة، بحسب صفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: إن الجيش العربي السوري «فرض سيطرته الكاملة على بناء الكويتي وشركة الكهرباء ويتقدم بكتل الأبنية بمحيطهما في المحور الشرقي لحي القابون بعد معارك عنيفة مع جبهة النصرة استمرت لساعات، وسط انهيارات كبيرة في صفوفهم».
وأضاف المصدر: إن الجيش السوري «فجر نفقاً لـ«النصرة» في القابون وقتل جميع من بداخله، وكذلك قتل عدداً كبيراً من مسلحيه نتيجة استهداف تجمع لهم بأحد الساحات ضمن القابون بعدة ضربات جوية، واعتقل عدداً من المسلحين أثناء عملية الاقتحام والتمشيط بعدة محاور»، على حين تحدثت الصفحات عن أن الجيش «استهدف مواقع النصرة في القابون بصواريخ أرض أرض قصيرة المدى».
وأقرت المواقع الإلكترونية الداعمة للمسلحين بتقدم الجيش في القابون، وذكرت أن قوات الجيش تقدمت بعد «قصف عنيف ومركز» نفذته على حيي برزة والقابون. وأقرت بأن النصرة وتوابعها «لم تتمكن من إيقاف زحف» قوات الجيش، بسبب استخدامها «للكاسحات الروسية خلال تقدمها».

المصدر: الوطن

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...