إطلاق التشغيل التجريبي لمعمل حديد حماة بعد تحديث خطوطه الإنتاجية

26-04-2017

إطلاق التشغيل التجريبي لمعمل حديد حماة بعد تحديث خطوطه الإنتاجية

أكد محافظ حماة الدكتور ” محمد الحزوري ” أهمية إعادة تشغيل معمل صهر الخردة وإنتاج القضبان الحديدية في الشركة العامة للمنتجات الحديدية والفولاذية بحماة خلال الأيام القليلة المقبلة ما يشكل رافدا قويا في دعم الاقتصاد الوطني.

جاء ذلك خلال جولة للمحافظ على معمل حديد حماة للاطلاع على الناتج الأولي للتشغيل التجريبي منوها بالجهود المبذولة لإعادة إقلاعه وتطوير وتحديث خطوطه الإنتاجية ولافتا الى ضرورة الإسراع في إنهاء الترتيبات والإجراءات اللازمة لاستثمار فرن الخبز في المعمل وتوجيه ريعه لصالح العمال في ضوء العقد المبرم بين إدارة الشركة ومكتب نقابة الصناعات المعدنية اعتباراً من الأول من شهر أيار المقبل.

من جهة ثانية طلب المحافظ خلال جولة على محطة النواعير للمحروقات إحالة مدير المحطة والعاملين فيها وعدد من أصحاب المركبات المزودة مركباتهم بخزانات وقود إضافية الى الجهات المختصة على خلفية ارتكاب تجاوزات ومخالفات في المحطة.

وخلال اللقاء الدوري مع المواطنين المخصص كل يوم أربعاء استمع المحافظ إلى قضاياهم وشكواهم وطلب من الجهات المعنية متابعتها وإيجاد الحلول اللازمة لها وفق القوانين النافذة وبما يضمن حقوق المواطنين والمصلحة العامة.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...