شركة هندية تدخل على خط إعادة الإعمار

01-05-2017

شركة هندية تدخل على خط إعادة الإعمار

بحث وزير الأشغال العامة والإسكان حسين عرنوس مع وفد من شركة «مودكون» الهندية سبل التعاون في مجال نشاطات الوزارة وأعمال الجهات التابعة لها.
وأعرب الوزير عرنوس عن ترحيبه بدخول الشركات الهندية للعمل في مجال البنى التحتية وتشييد المباني السكنية والمشاركة مع شركات البناء السورية في مرحلة إعادة الإعمار لافتاً إلى العلاقات المتميزة بين سورية والهند.
ودعا الشركات الهندية للاستثمار في سورية والمشاركة في معرضي دمشق الدولي وإعادة الإعمار القادمين واللذين يتيحان المجال لرجال الأعمال الهنود للاطلاع على الفرص الاستثمارية الموجودة في سورية.
من جهته أشار السفير السوري بالهند رياض عباس إلى أهمية التعاون والعمل مع الشركات الهندية لما تتميز به من صدق في التعامل ومحبة للشعب السوري، داعياً الجانبين السوري والهندي للاستفادة من العلاقات المتينة التي تربط البلدين واستثمارها في تطوير العلاقات الاقتصادية.
وقدم مدير المؤسسة العامة للإسكان سهيل عبد اللطيف دراسات لعدة مشاريع في مجال الإسكان يمكن التنسيق والتعاون فيها بين الجانبين حيث تم الاتفاق خلال اللقاء على عقد اجتماع فني اليوم بين أعضاء الشركة الهندية وكادر مؤسسة الإسكان للاطلاع على تفاصيل المشاريع وزيارة أحد المقاسم السكنية التي جهزتها المؤسسة للبناء في ضواحي دمشق.
بدورهم أبدى أعضاء الشركة استعدادهم للمشاركة في أعمال البناء والسكن ولاسيما أن الشركة تمتلك تجهيزات متطورة واختصاصات متعددة للعمل في هذا المجال.

المصدر: وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...