الإسكان تنسق مع “مودكون” الهندية إنشاء أبنية سكنية بتقنية التشييد السريع

02-05-2017

الإسكان تنسق مع “مودكون” الهندية إنشاء أبنية سكنية بتقنية التشييد السريع

زار وفد من شركة مودكون الهندية اليوم عددا من مشاريع المؤسسة العامة للإسكان في ضاحية قدسيا واطلعوا من الفنيين على مراحل العمل في عدد من الوحدات السكنية والمشاريع قيد الإنشاء وتفاصيل متعلقة بالأسعار ومواد البناء وتجهيزات البنى التحتية.

وسبق الزيارة لقاء مع مدير مؤسسة الإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف لبحث إمكانيات التعاون في تنفيذ مشروع إنشاء وحدات سكنية وبنى تحتية حيث اتفق الجانبان على أن الزيارة الثانية إلى سورية ستكون “بداية للتعاون الفعلي ووضع الخطوط الأولى للعمل”.

وقدم عبد اللطيف للوفد عرضاً عن مشاريع المؤسسة المنجزة وقيد التنفيذ والدراسات والمخططات المجهزة لعدد من المشاريع السكنية في ضواحي دمشق لافتا إلى إمكانية التعاون مع الشركة الهندية بإحدى هذه المشاريع من خلال استخدام تقنية التشييد السريع التي تساعد في إنجاز وحدات سكنية أكثر في زمن أقل وبجودة فنية عالية.

بدورهم عبر أعضاء الوفد عن رغبة رجال الأعمال الهنود بالعمل في السوق السورية وقدموا عرضا للشركات المنضوية تحت مجموعة “مودكون” والتي تستثمر في مجالات متعددة “أبنية وطرقات وجسور وأقنية ري وأنفاق ضخمة ومحطات توليد كهرباء وإكساء ومقالع رخام” لدراسة مدى إمكانية التعاون في هذه المجالات.

وكان وفد الشركة الهندية التقى أمس الأول وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس حسين عرنوس حيث اتفق الجانبان على عقد اجتماع فني مع كادر مؤسسة الإسكان وزيارة أحد المقاسم السكنية التي جهزتها المؤسسة للبناء في ضواحي دمشق.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...