زفاف جماعي في عاصمة تايلاند في عيد الحب واخر تحت الماء

15-02-2007

زفاف جماعي في عاصمة تايلاند في عيد الحب واخر تحت الماء

 أقامت تايلاند يوم الاربعاء في حي اسمه (حي الحب) زفافا جماعيا لاكثأزواج جدد في رحلة بالدراجات الهوائية بعد عقد قرانهم في بانكوك يوم الأربعاءر من 1000 عريس وعروس بمناسبة عيد الحب كما سيعقد قران اخرون في زفاف مبتكر يجري تحت الماء قبالة جزيرة كرادان الجنوبية.

وقال جوزيف ووردسورث (49 عاما) وهو من سكان لندن بعد أن تزوج من عروسه التايلاندية (29 عاما) في حي الحب "انها حقا تجربة فريدة.. شيء لم أتخيل قط أن أعايشه في أي مكان."

وكان الاثنان من بين 26 عريسا وعروسا من بينهم خمسة اجانب ارتدوا الملابس التايلاندية التقليدية وتزوجوا في زفاف جماعي بوذي. وجرت مراسم الزفاف بينما وقف مئات اخرون ينتظرون دورهم.

وفاز الأزواج العشرون الأول الذين حرصوا على الوصول الى حي الحب في منتصف الليل بوثائق زواج مذهبة وتأمين على الحياة قيمته مليون بات (30400 دولار) وشهر عسل مجاني في تايلاند.

وقالت رئيسة الحي بيمولرات وونجراك لرويترز "سنشهد اليوم زواج 1000 . العام الماضي كان لدينا 936 سجلوا في ذلك اليوم."

"الناس بمن فيهم الاجانب يعرفون حينا جيدا بسبب اسمه."

وتحتفل تايلاند سنويا بعيد الحب لكن الشرطة تحاول كبح جماح الشبان في العاصمة بانكوك المعروفة على مستوى العالم بأنها مدينة للدعارة وفرضت حظر تجول الساعة العاشرة مساء على من تقل أعمارهم عن 18 عاما.

وجاءت هذه الحملة بعد ان أظهر استطلاع جامعي افتراضي شمل 1578 شابا وفتاة ونشرت نتائجه الاسبوع الماضي أن ثلث الفتيات قلن انهن سيمارسن الجنس في عيد الحب اذا طلب منهن ذلك.

وأظهر استطلاع اخر شمل 1222 أن 11 في المئة يعتزمون ممارسة الجنس لاول مرة في هذا اليوم.

واستخف الشبان بحظر التجول المرتقب. وقال بان كوسولاوات (16 عاما) "ما من شيء يمكن ان يمنع الشبان عن فعل ما يريدون. يمكنهم ان يفعلوا ذلك نهارا أو في أي يوم اخر اذا ارادوا ذلك."
 

المصدر: رويترز

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...