الإعلان عن وفاة القيادة القومية في حزب البعث العربي الاشتراكي

الجمل- نبيل صالح: قبل اجتماعها المرتقب في 14 الشهر الجاري نأمل من قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي أن تطرح على نفسها السؤال التالي: ما هي مكاسب الحزب من حل القيادة القومية؟ فقد وصلنا أن قيادة الحزب قد دعت إلى عقد مؤتمر قومي في الرابع عشر من الشهر الجاري سيحضره أعضاء القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي وأربعة من أعضاء القيادة القطرية السورية وثلاثة أعضاء من كل منظمة من منظمات الحزب في الأقطار العربية بما مجموعه ثلاثون رفيقاً بعثياً ويستمر المؤتمر جلسة واحدة لمدة ساعتين فقط، سيعلن بعدها عن حل القيادة القومية وتشكيل مجلس قومي استشاري بلا أية صلاحيات ويرتبط بمكتب اتصال وتنسيق يتبع للقيادة القطرية السورية مهمته التنسيق بين منظمات الحزب في الدول العربية.. جدير بالتذكير أن آخر مؤتمر للقومي جرى عام 1980

تقبل التعازي في دار الحزب ..

خيارات عرض التعليقات

اختر طريقتك المفضلة لعرض التعليقات و اضغط "حفظ الإعدادات" لتفعيل تغييراتك.

للفقيد الرحمة

للفقيد الرحمة و لكم طول البقاء

هل سيحتفظ الإبن السوري للفقيد بالكنية "العربي" أم سيغيرها إلى "السوري" بعدما انتفى البعد العربي اللاحضاري عما يسمى الشعب العربي اللاواعي لما يجري من حوله، كما انتفى البعد الإشتراكي عن الحزب بعدما أصبحت القيادات الحزبية و أبناؤها و أحفادها من البرجوازيات اللاوطنية.

مع العلم أني بعثي الهوى، انتسبت إلى الحزب بعمر ال14 و انسحبت تدريجياً بعمر ال18، بعدما وعيت لواقع الحزب، و كثرة الحزبيين و ندرة البعثيين.

العمر لكم

أخوكم القاضي

خيارات عرض التعليقات

اختر طريقتك المفضلة لعرض التعليقات و اضغط "حفظ الإعدادات" لتفعيل تغييراتك.

إرسال تعليق جديد

سيبقى محتوى هذا الحقل خاصا و لن ينشر للعموم.
  • لا يسمح بإشارات HTML
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.