إطلاق ثلاث سيارات أتوماتيك جديدة إيرانية في السوق السورية

خلال حفل أقيم في دامسكينو مول بدمشق تم مساء أمس إطلاق ثلاث سيارات اتوماتيك جديدة في السوق السورية من صناعة مجموعة إيران خودرو الايرانية الشريك في الشركة السورية الإيرانية لتصنيع وتجميع السيارات ” سيامكو”.

والسيارات الجديدة هي بيجو 207 اي سعة 1600 سي سي وسعرها النهائي مسجلة ومدفوعة الرسوم   830ر7 ملايين ليرة وسيارة الجيب هايما اس 7  سعة 2000 سي سي بسعر نهائي 925ر11 مليون ليرة وسيارة اتش 30 كروس سعة 1587 سي سي بسعر نهائي 555ر7 ملايين ليرة اضافة الى السيارتين بعلبتي سرعة يدوية اللتين أنتجتهما شركة ” سيامكو شهبا ”  بسعر 445ر6 ملايين ليرة وشمرا بسعر 780ر5 ملايين ليرة.

ونوه معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال الدين شعيب بالتعاون السوري الايراني في كل المجالات وخاصة في مجال صناعة السيارات متمنيا ان يتعزز ويستمر ويتطور لافتا الى ما تتمتع به هذه السيارات من مواصفات جيدة وأسعار ومنافسة تسهم في تحقيق قبول لها في السوق المحلية.

من جهته أكد السفير الإيراني بدمشق جواد تركابادي أهمية التعاون بين الشركات السورية والايرانية متمنيا أن تلقى هذه السيارة قبولا ورضى لدى الشعب السوري وان يتمتع كل من يشتريها بمواصفاتها الجيدة.

بدوره المهندس زياد قطيني رئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للصناعات الهندسية الشريك في شركة “سيامكو”  اعتبر ان إطلاق هذه السيارات يهدف الى استكشاف مدى قبول السوق السورية والمواطنين لهذه السيارات مبينا انه في حال وجود طلب عليها سيتم انتاجها في شركة “سيامكو”  مع العمل على ادخال مكونات سورية فيها.

وأوضح قطيني ان مواصفات السيارة ممتازة من حيث المتانة والقوة والسلامة على الطرقات وسلامة الركاب لافتا الى ان الشركة تدرس امكانية تقسيط السيارات عبر ضمانات مختلفة.

سانا

إرسال تعليق جديد

سيبقى محتوى هذا الحقل خاصا و لن ينشر للعموم.
  • لا يسمح بإشارات HTML
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.