اكتشاف معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعر

24-05-2017

اكتشاف معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعر

عثرت الجهات المختصة في حمص خلال تمشيطها حي الوعر بعد إخلائه من السلاح والمسلحين وبهدف توفير حماية المواطنين العائدين لمنازلهم على مشفى ميداني ومعمل لتصنيع العبوات والقذائف وكمية من الأسلحة الثقيلة إضافة إلى أكبر مقرات المسلحين في الحي.

وعثرت الجهات المختصة على معمل لتصنيع العبوات والقذائف على امتداد شارع المسبح في مبنى برج الشمس في حي الوعر وبداخله أسلحة ثقيلة وقواعد إطلاق صواريخ وهاون إضافة إلى كميات كبيرة من المواد التموينية والغذائية والصحية التي كانت التنظيمات الإرهابية تستولي عليها للمتاجرة بها وحرمان المواطنين منها.

وتم ضبط مقر عمليات للإرهابيين يضم بداخله سجنا بجانب بناء المعارض في حي الوعر للتعذيب وقواعد لإطلاق الهاون وصواريخ غراد وأجهزة اتصالات ووحدات تغذية كهربائية.

كما أن الجهات المختصة وخلال تمشيطها المنطقة القريبة من برج الخير عثرت على مشفى ميداني مجهز بعدد من الأسرة وبداخله مواد طبية وصحية وغرفة عمليات جراحية كان الإرهابيون يستخدمونها أثناء تواجدهم في حي الوعر.

ودخلت قوى الأمن الداخلي أمس الأول إلى حي الوعر بعد إعلانه آمنا وتمركزت في نقاطها بالقصر العدلي وقسم شرطة الوعر ومؤسسات الدولة ووسط الحي لحماية الأملاك العامة والخاصة بعد انتشارها الكامل على طريق الغابة وشوارع الرئيس ونزار قباني والمهندسين وخالد بن الوليد.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...