مقتل أكثر من 35 مدنيا معظمهم أطفال ونساء في غارات لطيران التحالف الأمريكي على الميادين

26-05-2017

مقتل أكثر من 35 مدنيا معظمهم أطفال ونساء في غارات لطيران التحالف الأمريكي على الميادين

واصل طيران ” التحالف الأمريكي” مجازره بحق السوريين حيث استشهد 35 مدنيا معظمهم أطفال ونساء وأصيب العشرات بجروح جراء غارات شنها مساء أمس على مدينة الميادين جنوب شرق دير الزور بنحو 45 كم.

وذكرت مصادر أهلية وإعلامية متطابقة أن ” انفجارات هزت مدينة الميادين الواقعة في الريف الجنوبي الشرقي لدير الزور بعد قصف طائرات حربية تابعة لما يسمى “التحالف الدولي مساء أمس للمدينة ما تسبب باستشهاد 35 مدنيا أغلبهم أطفال ونساء “.

وأشارت المصادر إلى ” أن غارات طائرات التحالف استهدفت سوق المدينة ومبنى مؤلفا من 4 طوابق يقطنه مدنيون ما أدى لدماره بشكل كامل”.

وارتكب طيران ” التحالف الدولي” مجزرة في ال 16 من الشهر الجاري ذهب ضحيتها أكثر من 31 شخصا معظمهم أطفال في مدينة البوكمال بدير الزور سبقها بيوم استشهاد 22 مدنيا أغلبهم من الاطفال والنساء من أهالي قرية العكيرشي بريف الرقة الشرقي جراء غارات مشابهة للتحالف الدولي.

ومنذ تشكيله بشكل غير شرعي من خارج مجلس الامن في آب عام 2014 تحت ذريعة قتال تنظيم ” داعش” الإرهابي ارتكب طيران “التحالف” العديد من المجازر بحق المدنيين راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى في أرياف الرقة ودير الزور وحلب.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...