الجيش اللبناني يحبط محاولة تسلل إرهابيين من جرود عرسال

27-05-2017

الجيش اللبناني يحبط محاولة تسلل إرهابيين من جرود عرسال

أحبط الجيش اللبناني محاولة تسلل مجموعات إرهابية من جرود عرسال ورأس بعلبك واستهدفها بقصف مدفعي وصاروخي وأوقع خسائر بينها.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام: إن ” الجيش اللبناني رصد منذ فجر اليوم تحركات مشبوهة للإرهابيين وآلياتهم من جرود عرسال فاستهدفهم مباشرة بالمدفعية الثقيلة والصواريخ موقعا خسائر مؤكدة بينهم كما استهدف بالقصف المدفعي مواقع الارهابيين في جرود رأس بعلبك في البقاع الشمالي موقعا خسائر بينهم”.

وأشارت الوكالة إلى وقوع اشتباكات بين إرهابيي تنظيم ” داعش” وإرهابيي ” جبهة النصرة ” بعد هجوم من قبل التنظيم على مواقع النصرة من 3 محاور في جرود عرسال ما أدى إلى سقوط العديد من القتلى والمصابين بين الإرهابيين.

-من جهة أخرى أوقف الأمن العام اللبناني شخصا لبنانيا بتهمة الانتماء إلى تنظيم جبهة النصرة الإرهابي والمشاركة بالقتال إلى جانب المجموعات المسلحة في سورية.
وأفادت المديرية العامة للأمن العام في بيان لها اليوم بأنه ” وفي إطار متابعة نشاطات المجموعات الارهابية ورصد خلاياها النائمة في لبنان تم إيقاف الإرهابي ” ع.ش” ويحمل الجنسية اللبنانية لإنتمائه الى تنظيم إرهابي”.
وأوضحت المديرية أنه بالتحقيق مع الإرهابي اعترف بما نسب إليه وانضمامه إلى مجموعة الإرهابي اسامة منصور ونشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر صور ومدونات تحرض على الجيش اللبناني فضلا عن تواصله مع الإرهابي هلال الحصني الملقب ب” أبو ماريا” الذي عرض عليه الانتقال الى سورية للقتال هناك.

وكان الجيش اللبناني أوقف امس إرهابيا في عرسال كما قتل إرهابي آخر بتفجير نفسه بعد أن أوقفه الجيش اللبناني في عرسال.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...