علوش يطلب مليون دولار شهرياً للإنضمام إلى الإئتلاف غير المؤتلف

13-06-2017

علوش يطلب مليون دولار شهرياً للإنضمام إلى الإئتلاف غير المؤتلف

كشف تسجيل سربته صفحات تابعة للإرهابيين على مواقع التواصل الاجتماعي بأن تنظيم “جيش الإسلام” الإرهابي يريد الحصول على مليون دولار شهريا مقابل الانضمام إلى ما يسمى “الائتلاف المعارض”.

ويعد “الائتلاف” إحدى أدوات النظام التركي في المؤامرة على سورية ويدعم التنظيمات الإرهابية التي تقتل أبناء الشعب السوري وتدمر بناه التحتية كما أن تنظيم “جيش الإسلام” الإرهابي هو أداة للنظام السعودي وقام بارتكاب العديد من الجرائم بحق السوريين بينها مجزرة عدرا العمالية التي يندى لها جبين الإنسانية كما أنه المسؤول عن إطلاق آلاف القذائف الصاروخية التي أودت بحياة وإصابة المئات من المدنيين في أحياء العاصمة.

وبحسب التسجيل فإن الإرهابي محمد علوش أحد المتزعمين في تنظيم “جيش الإسلام” الإرهابي طلب في اتصال هاتفي من عضو الهيئة السياسية لما يسمى “الائتلاف” جمال الورد مبلغ مليون دولار شهريا ردا على طلب الأخير من التنظيم الدخول ضمن فصائل الائتلاف العسكرية وإلا ستكون الدعوة مرفوضة.

ويكشف الإرهابي علوش ضمن التسجيل بأن لديه معلومات تفيد بتلقي ما يسمى “الائتلاف” دعما ماليا من النظام الإماراتي مؤخرا يصل إلى 5ر2 مليون دولار مع وعود من الأوروبيين بتقديم المزيد من الدعم المالي .

وتساهم الأموال التي تتلقاها التنظيمات الإرهابية في سورية من الأنظمة الخليجية وبعض الدول الأوروبية في مخالفة لقرارات مجلس الأمن الدولي بنمو الإرهاب واطالة أمد معاناة أبناء الشعب السوري وتفشي ظاهرة الإرهاب عبر العالم.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...