مقتل طفل يمني وإصابة 3 بغارة للطيران السعودي على الحديدة

20-06-2017

مقتل طفل يمني وإصابة 3 بغارة للطيران السعودي على الحديدة

قتل أمس طفل يمني وأصيب 3 اخرون بجروح جراء غارات نفذتها طائرات العدوان السعودي على منزل في منطقة حيسي سالم بمحافظة الحديدة غرب اليمن.

وقال مصدر عسكري يمني.. إن :” طائرات العدو السعودي استهدفت منزل أسرة في منطقة حيسي سالم شمال المخا القريبة من مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة ما أدى لاستشهاد طفل واصابة 3 آخرين وتدمير المنزل بالكامل ونفوق عدد من المواشي”.

وكان طيران النظام السعودي ارتكب أمس مجزرة راح ضحيتها 25 شخصا باستهدافه سوقا شعبيا بمديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة.

من جهة اخرى أكد المتحدث باسم القوات اليمنية العميد الركن غالب لقمان أن الخيارات العسكرية للجيش واللجان الشعبية مفتوحة على كل الصعد الميدانية للرد على جرائم تحالف العدوان السعودي الأمريكي المستمرة بحق الشعب اليمني.

وأضاف لقمان.. ”  قدراتنا العسكرية هي الآن افضل من أي وقت مضى ونحن بصدد ترجمة واقع جديد في الميدان لتقويض تحركات العدو ومهاجمة جميع قواعده العسكرية الاستراتيجية داخل العمق السعودي التي يستخدمها لشن عملياته العسكرية ضد اليمن”.

إلى ذلك استهدفت وحدات المدفعية للجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الجيش السعودي في جيزان ونجران وعسير في حين لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في عمليات متفرقة بالجبهات الداخلية.

وكانت القوة الصاروخية للجيش اليمنى واللجان الشعبية استهدفت في وقت سابق اليوم تجمعات لجنود نظام بني سعود ومرتزقته في عدة مواقع محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...