«حرامي الموبايلات» في قبضة شرطة حمص

تمكن عناصر فرع الأمن الجنائي بحمص من كشف تفاصيل عملية سرقة أجهزة الخليوي بالمدينة خلال مدة زمنية لا تتعدى الـ48 ساعة وألقوا القبض على أحد المتورطين بسرقة عدد كبير من الأجهزة الخليوية من إحدى الشركات المختصة ببيع أجهزة السامسونغ.

وبين مصدر في قيادة شرطة محافظة حمص أنه بعد ورود معلومات عن وجود أشخاص يقومون بسرقة محلات الخليوي بمدينة حمص وتقديم شكوى من أحد أصحاب شركات الخليوي في حي الميدان مقابل المركز الثقافي عن إقدام مجهولين على كسر وخلع باب الشركة وسرقة 48 جهازاً خليوياً منذ ثلاثة أيام، تم العمل على اتخاذ جميع الإجراءات المناسبة من عمليات البحث والتحري وتكثيف الدوريات ومراقبة محلات الخليوي ليلا ونهارا ليتم إلقاء القبض على الفاعلين.

وأوضح المصدر أنه من خلال المتابعة الحثيثة تمكن فرع الأمن الجنائي في محافظة حمص من إلقاء القبض على أحد المشتبهين المدعو «علاء.ع» خلال محاولة بيعه أحد الأجهزة المسروقة، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بعمليات السرقة.

وأشار المصدر إلى أن تم استرداد 44 جهازاً خليوياً كانت بحوزته كما تمت مصادرة الأدوات المستخدمة بالسرقة، بينما لا تزال التحقيقات مستمرة لمعرفة باقي المتورطين.
الوطن

إرسال تعليق جديد

سيبقى محتوى هذا الحقل خاصا و لن ينشر للعموم.
  • لا يسمح بإشارات HTML
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.