كم تبلغ ثروة وأملاك ” محمد علوش ” رئيس المكتب السياسي لـ “جيش الإسلام “؟

14-08-2017

كم تبلغ ثروة وأملاك ” محمد علوش ” رئيس المكتب السياسي لـ “جيش الإسلام “؟

أنتشرت في الأونه الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعه تقارير رصدها ناشطون اعلاميون يتبعون للمجموعات المسلحة، تحدثت هذه التقارير عن ثروة المدعو محمد علوش رئيس المكتب السياسي لجيش الاسلام في الغوطة الدمشقية وكبير المفاوضين لوفد المعارضه السورية.كم تبلغ ثروة وأملاك ” محمد علوش ” رئيس المكتب السياسي لـ “جيش الإسلام “؟

وعبرت هذه التقارير عن استياء عناصر المجموعات المسلحة من كمية الأموال الكبيره التي يتلقاها المذكور، في حين تعاني الغوطه من نقص في الامداد والذخائر والطعام نتيجه المعارك بين الفصائل المسلحه في الغوطة من جهة ونتيجه تقدم الجيش السوري في عين ترما وجوبر من حهة اخرى.

وتحدثت التقارير عن المدخول الشهري لعلوش خلال فترة ما يسمى بالـ”ثورة”، حيث أن علوش يتقاضى راتباً شهرياً من جيش الإسلام بصفته رئيس المكتب السياسي “3000$”، وعن منصب كبير المفاوضين مبلغ “3000$” شهرياً، وعن كل مهمة سفر لحضور المؤتمرات مبلغ “3000$”، ومبالغ تبرعات من مشايخ وتجار عن طريق “العرعور” و”عماد الدين خيتي” ، يضاف لها راتب من هيئة شام الإسلامية “1500$” شهرياً.

وأيضاً يملك علوش، حارسين شخصيين من عائلة “البويضاني” ، ويسكن في منطقة شديدة الحراسة ومرتفعة الأجار وهي “آغا أوغلو”، ويملك أسهم بنسبة 25% من شركة حوالات وصرافة “طيبة المدينة” في الريحانية واسطنبول، والتي يديرها شقيق المدعو “أبو محمود الزيبق” القيادي في جيش الإسلام.

فيما اشترى علوش مؤخراً منزلاً فاخراً في اسطنبول في منطقة “أكدنيز”، ويملك مطعم “الإيوان” في أحد أشهر شوارع المطاعم في اسطنبول بقيمة 750 ألف دولار !!

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...