سطو مسلح على أحد مكاتب تحويل العمولات في اللاذقية !

سطو مسلح على أحد مكاتب تحويل العمولات في اللاذقية !

 أقدم شخص مسلح على اقتحام مركز شركة العنكبوت للحوالات المالية في شارع ٨ آذار، أمام مشفى الأسد الجامعي، بالقرب من قيادة شرطة اللاذقية، صباح الثلاثاء.
وقالت مصادر مطلعة على الحادثة أن “ مسلحاً واحداً نزل من سيارة، ودخل إلى المركز، وقام بسرقة مبلغ قدر بحوالي ١٣مليون ليرة سورية، قبل أن يغادر بأمان “.
وأشارت المصادر التي فضلت عدم الكشف عن هويتها، إلى أن المعطيات تشير إلى أن هناك تواطؤاً من قبل المركز، كون الحادثة جرت بسلاسة، والمبلغ كان جاهزاً، حيث لم تأخذ العملية سوى دقائق “.
وروت المصادر أن “المسلح قام بحبس موظفة وموظف بالحمام ، قبل أن يأخذ المبلغ ويغادر” . وأكدت المصادر أن “ السارق توجه فوراً إلى الكاميرات، وفكها، ومن ثم توجه إلى الذواكر الخاصة بتخزين الصور والتي كان يعرف مكانها مسبقاً، وقام بسرقتها، وكل ذلك جرى خلال أقل من عشر دقائق، في ظل غياب أي عناصر “سيكوريتي” “.
وكشفت المصادر أن “كاميرات مشفى الأسد التقطت صوراً للعملية، وصورة السيارة والشخص الذي قام بعملية السطو”.
وتواصل تلفزيون الخبر مع شركة العنكبوت، للوقوف على رأيها في كل ما سبق، وتعليقها على الحادثة ، إلا أن القائمين على الشركة فضلوا عدم التعليق على القضية.
يذكر أن مركز الحوالات لا يبعد عن قيادة شرطة اللاذقية سوى عشرات الأمتار، وأن عملية السطو جرت عند الساعة التاسعة و١٤ دقيقة صباحاً.


وكالات


إرسال تعليق جديد

سيبقى محتوى هذا الحقل خاصا و لن ينشر للعموم.
  • لا يسمح بإشارات HTML
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.