وزارة النقل: خطة عمل لتنفيذ طرق مأجورة في سورية

16-08-2017

وزارة النقل: خطة عمل لتنفيذ طرق مأجورة في سورية

بعد المطار البديل لمطار دمشق الدولي وصالة الركاب العصرية في المطار الحالي و نقل مرفأ اللاذقية وزارة النقل: خطة عمل لتنفيذ طرق مأجورة في سورية.. وزير النقل يبشر بطرق مأجورة , فقد قال المهندس "علي حمود" "وزير النقل" أنّ لدى الوزارة خطة عمل سيتم بموجبها تنفيذ طرق مأجورة .. جاء ذلك في تصريح صحفي تحدث فيه وزير النقل عن حول رؤية وخطة وزارة النقل للمرحلة القادمة .. موضحا أنّه تم تقسيم وزارة النقل لخمس قطاعات على البر والبحر والجو ثم وضع استراتيجية ومرحلية لكل قطاع وقد بينا الإجراءات اللازمة لتطوير العمل في كل قطاع من قطاعات الوزارة والرؤية للعمل المستقبلي لافتا إلى أنه في قطاع السكك الحديدية تمت الإشارة إلى المشاريع التي سيتم تنفيذها قريبا والتي سيتم تدشين قسم منها خلال هذا الشهر.

وأشار إلى أنه سيتم إصلاح المجبل المركزي لشركة الخطوط الحديدية وكذلك معمل العوارض والأعمدة الدورانية مبينا أن الوزارة ستعمل على تطوير النقل الجوي وإضافة طائرات إضافية إلى أسطول النقل.

وفي قطاع النقل البري أشار : إلى الاهتمام بمجال الشاحنات وخاصة شاحنات النقل التي تمت إعادة تشغيلها وخاصة الشركة السورية الأردنية وتعمل هذه السيارات بشكل كبير لنقل كل المستلزمات والبضائع مؤكدا أن الوزارة تعمل على مشروع الأتمتة والأرشفة لكل الأضابير وإلغاء الورقيات في معظم المديريات وتأمين إمكانية الحصول على أي وثيقة من وثائق مديريات النقل في أي مكان حيث تم التنسيق مع عدد من الوزارات من أجل الربط الإلكتروني معها وهناك اهتمام بأتمتة إجازات السوق وامكانية الحصول عليها من خلال برنامج مؤتمت

الاقتصاد اليوم

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...