“أجنحة الشام” تنجو من “وحل” السودان!

21-08-2017

“أجنحة الشام” تنجو من “وحل” السودان!

نجت طائرة سورية تابعة لشركة “أجنحة الشام” الخاصة وركابها من حادث محقق، إثر انزلاقها على مدرج مطار الخرطوم أمس، وانتهى المطاف بعجلات الطائرة عالقة في الوحل.“أجنحة الشام” تنجو من “وحل” السودان!

وأفاد زهير شندقاوي، المتحدث باسم شركة “مطارات الخرطوم القابضة” بأن الحادث لم يسفر عن خسائر في الأرواح، وأن الركاب أنزلوا عبر السلم، في حين فتحت السلطات تحقيقا في الحادث.

وعلقت صحيفة “الراكوبة” المحلية على الموضوع قائلة :”في حادثة غريبة، غاصت طائرة تجارية سورية قادمة من دمشق في الوحل وانحرفت عن مدرج الهبوط بمطار الخرطوم الدولي، بفعل الأمطار.. لم يكن ثمة جديد، فالخرطوم كعادتها تغرق في شبر موية”.

وأضافت الصحيفة “كان مدهشاً أن تغرق في طين مطار الخرطوم طائرة قادمة من دمشق بعد أن انزلقت من المدرج دون أن يحدث ذلك خسائر في الأرواح، بحسب الخبر الذي أتى من سلطات المطار التي اضطرت لاحقاً لتحويل مسار عدد من الرحلات القادمة للسودان، وانخرطت فيما بعد في إعادة الطائرة نحو المدرج رغم صعوبة ذلك بتراكم الطين والوحل، وهو ما جعل سلطات المطار تقوم بتوجيه الطائرة القادمة من الرياض للهبوط في بورتسودان لحين تجهيز مدرجات للهبوط!”.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...