بماذا وصفت كلينتون ترامب في كتابها الجديد؟

23-08-2017

بماذا وصفت كلينتون ترامب في كتابها الجديد؟

وصفت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنه “شخص قذر”.بماذا وصفت كلينتون ترامب في كتابها الجديد؟

وذكرت اف ب أن الوصف الذي أطلقته كلينتون على ترامب جاء في كتابها الذي سيصدر في ايلول القادم في الولايات المتحدة تحت عنوان/وات هابند/او /ماذا حصل/حيث روت كلينتون في مقطعين من الكتاب كيف تعامل معها ترامب خلال مناظرة تلفزيونية العام الفائت خلال حملة الانتخابات الرئاسية وكتبت “كنا على المسرح وكان يطاردني أينما اذهب وينظر إلي في عيني ويكشر في وجهي.. كان ذلك مزعجا الى حد كبير”.

وأضافت كلينتون “ماذا كنتم ستفعلون لو كنتم مكاني..هل ستبقون هادئين ومبتسمين ام ستنظرون اليه في عينيه وتقولون له بصوت عال..تراجع أيها الشخص القذر..ابتعد..اعلم بانك تعشق مضايقة النساء لكنك لن تضايقني”.

وأمضت كلينتون الاشهر الاخيرة في وضع كتابها الجديد بهدف القاء الضوء على فشل حملتها الرئاسية والاسباب التي ترى انها أدت الى خسارتها في الانتخابات أمام ترامب.

يشار الى ان ترامب يواجه حاليا موجة انتقادات واسعة على الصعيدين الأمريكي والدولي على خلفية الأحداث الأخيرة في مدينة تشارلوتسفيل حيث امتنع ترامب عن تحميل المتطرفين اليمينيين المسؤولية عن أعمال العنف التي شهدتها المدينة والتي ادت إلى مقتل امرأة عندما صدمت سيارة حشدا من المتظاهرين المعارضين لتجمع اليمين المتطرف بينهم أعضاء في مجموعة/كو كلوكس كلان/العنصرية كما أدى الحادث إلى إصابة أكثر من 20 شخصا آخرين بجروح ما دفع السلطات إلى إعلان حالة الطوارئء في المدينة.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...