الأسعار في أسواق دير الزور تتشابه مع الأسعار بدمشق!!

الآلاف من أبناء مدينة دير الزور حصلوا على مواد غذائية وتموينية كانوا محرومين منها خلال السنوات الماضية، بأسعار زهيدة جداً، مقارنة بأسعار الماضي الباهظة جداً.الأسعار في أسواق دير الزور تتشابه مع الأسعار بدمشق!!

وصل وحسب مصادر أهلية من داخل مدينة دير الزور أكثر من 800 طن من المواد الغذائية والتموينية إلى أهالي المحافظة وتمّ توزيعها مباشرة على الفور على المواطنين وحسب القطاعات، حيث تمّ تقسيم الأحياء إلى قطاعات وتمّ تحديد مراكز التوزيع على أكثر من خمسة قطاعات، أمّا المواد التي تمّ توزيعها وحسب الكميات المخصصة فهي: سكر، زيت، سمنة، خيار بندورة، وأكد المواطنون أن الأسعار مثبتة حسب بيعها في المؤسسات الاستهلاكية داخل مدينة دمشق.

إضافة إلى ذلك قامت منظمة الهلال الأحمر بتوزيع مواد غذائية وتموينية أيضاً على الأهالي بالمجان، وهناك وحسب تلك المصادر فإنّ عشرات السيارات المحملة بالمواد والمرسلة من قبل وزارة حماية المستهلك واقفة أمام مبنى المحافظة تتم توزيع تلك المواد على الأهالي يومياً وستستمر تباعاً.

مصدر من مبنى محافظة دير الزور أكّد أن سيارات أخرى ستكون محملة بالفواكه ستصل المدينة خلال الساعات القليلة القادمة، وهناك حرص من قبل المحافظة والمعنيين في المدينة على إيصال المساعدات على الجميع وبالعدالة الكاملة، وعدم استغلال الأزمة وبيع المواد بأسعار زائدة.

المصدر: هاشتاغ سيريا

إرسال تعليق جديد

سيبقى محتوى هذا الحقل خاصا و لن ينشر للعموم.
  • لا يسمح بإشارات HTML
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.