ضبط أشخاص يمتهنون غش المواد الغذائية وتزوير الماركات، فما هي المواد المضبوطة ؟

16-09-2017

ضبط أشخاص يمتهنون غش المواد الغذائية وتزوير الماركات، فما هي المواد المضبوطة ؟

بناءً على المعلومات الواردة إلى فرع مكافحة التزييف والتزوير بإدارة الأمن الجنائي حول وجود مجموعة من الأشخاصضبط أشخاص يمتهنون غش المواد الغذائية وتزوير الماركات .. فما هي المواد المضبوطة ؟ يمتهنون تزوير وغش ماركات لزيت الزيتون ولمشروبات أجنبية رائجة في الأسواق من خلال وضع لصاقات مزورة لماركات معروفة على زجاجات مستعملة يتم تعبئتها بمواد مجهولة على أنها مشروب عالي الجودة، ويعيدون طرحها في الأسواق متخذين من مستودعات سرّية في محافظة ريف دمشق مخابىء لإتمام أعمالهم غير القانونية.

ومن خلال المتابعة الحثيثة، وجمع المعلومات عن هؤلاء الأشخاص والأماكن التي يزاولون فيها أعمالهم تمكنت إدارة الأمن الجنائي من إلقاء القبض على خمسة أشخاص وهم المدعوين (ج، ب )، و( أ، ب)، و(ط، د)، و(ي، ع)، و(س ، ك)، كما ضبطت سبعة مستودعات، تم تحريها وعُثر ضمنها على كميات كبيرة من المواد المستخدمة في تزوير ماركات المشروبات الروحية، و/ 5000/ خمسة آلاف غطاء مزور لماركات زيت الزيتون، وحوالي /150.000 / مائة وخمسون ألف لصاقة مزورة، و/3000/ ثلاثة آلاف كرتونة مزورة لماركات أخرى متنوعة، وجميعها مصنعة بطرق غير قانونية.

تم إغلاق المستودعات السبعة بالشمع الأحمر، وصودرت جميع المضبوطات، ويجري العمل على إتلافها بالتنسيق مع مديرية التموين المختصة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم، وسيتم ملاحقة كل من يثبت تورطه في هذه القضية، وتقديمه إلى القضاء المختص.

المصدر: وزارة الداخلية

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...