شركة Volkswagen تريد إنشاء 300 طراز من السيارات كهربائية

19-09-2017

شركة Volkswagen تريد إنشاء 300 طراز من السيارات كهربائية

 

السيارات الكهربائية هي ببساطة المستقبل لأنها أكثر إستدامة من السيارات التقليدية الحالية العاملة بالديزل والذي يعد مصدر محدود، شركة Volkswagen الرائدة عالمياً في مجال صناعة السيارات تعرف ذلك جيداً لأنه وفقاً لتقرير جديد صدر مؤخراً من وكالة الأنباء رويترز، فقد أعلنت الشركة مؤخراً عن خططها لزيادة جهودها في مجال السيارات الكهربائية، وهي تهدف إلى إصدار ما لا يقل عن 300 طراز من السيارات الكهربائية بحلول العام 2030.شركة Volkswagen تريد إنشاء 300 طراز من السيارات كهربائية

لاحظ أن هذه الطرازات لن تكون كلها من صنع شركة Volkswagen، وإنما سيتم تصنيع بعضها من قبل الشركات الأخرى التابعة لشركة Volkswagen مثل Audi و Bentley و Bugatti على سبيل المثال لا الحصر. وسوف تستثمر الشركة 24 مليار دولار أمريكي في جهودها لإنشاء المزيد من السيارات الكهربائية، ووضعت هدفاً جديداً للكشف عن ما لا يقل عن 80 طراز جديد من السيارات الكهربائية من قبل مختلف العلامات التجارية التابعة لها بحلول العام 2025 علماً أنها كانت تهدف للكشف عن 25 طراز فقط في البداية. وعلاوة على ذلك، تهدف شركة Volkswagen لإنشاء نسخ كهربائية من طرازاتها الحالية البالغ عددها 300 طراز على مدى العقد القادم أو نحو ذلك.

الشركات المتخصصة في صناعة السيارات ليست هي الوحيدة التي تعمل بجد لإنشاء المزيد من السيارات الكهربائية في المستقبل. حتى البلدان والحكومات تتطلع إلى القيام بدورها في إحداث التغيير، وقد أوضحت التقارير الحديثة إلى أن الحكومة الصينية تعتزم بدورها تحديد تاريخ لحظر إنتاج وبيع السيارات التي تعمل بالديزل في البلاد، والإنضمام إلى أمثال ألمانيا والنرويج.

وهناك أيضاً عدة شركات أخرى غير متخصصة في صناعة السيارات تتطلع إلى أن تصبح صديقة أكثر للبيئة، مثل شركة Uber التي أعلنت مؤخراً أنها تريد أن يتألف أسطولها بالكامل في العاصمة البريطانية لندن من السيارات الكهربائية بحلول العام 2025.

 

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...