شركة Apple تتحدث عن مستشعر لبصمات الأصابع يعتمد على الأمواج فوق الصوتية

29-09-2017

شركة Apple تتحدث عن مستشعر لبصمات الأصابع يعتمد على الأمواج فوق الصوتية

عندما قامت شركة آبل بإزاحة الستار رسمياً عن الهاتف iPhone X، أوضحت الشركة بأن خاصيّة التعرف على الوجه Faceشركة Apple تتحدث عن مستشعر لبصمات الأصابع يعتمد على الأمواج فوق الصوتية ID هي واحدة من الميزات الجديدة التي قررت إضافتها لهاتفها الرائد الجديد،وهذا ما لم يتماشَ مع الشائعات السابقة التي قالا بأن شركة apple كانت تحاول تضمين مستشعر بصمات الأصابع Touch ID في شاشة الهاتف نفسها، ولكن بدلاً من ذلك يبدو أن الشركة قررت التخلص من مستشعر بصمات الأصابع Touch ID تماماً.

ومع ذلك، يبدو أن شركة آبل لا تزال تستكشف تلك الفكرة لأنه تم مؤخراً رصد براءة اختراع جديدة من apple تتحدث عن مستشعر لبصمات الأصابع يعتمد على الأمواج فوق الصوتية يمكن تضمينه تحت الشاشة. وجدير بالذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي سمعنا فيها بأنه من الممكن أن تستخدم الشركة تكنولوجيا الأمواج فوق الصوتية لإجراء مسح لبصمات الأصابع، وآبل هي أيضا ليست الشركة الوحيدة التي تستكشف تلك الفكرة، فهناك شركات أخرى مثل كوالكوم التي قدمت لنا حلول مماثلة.

وقد شكك البعض في قرار إطلاق شركة apple لتقنية Face ID، والتقرير الذي صدر في وقت سابق من هذا الشهر اقترح بأن شركة آبل اتخذت هذا القرار منذ فترة طويلة وأنها لم تقرر ذلك في اللحظات الأخيرة. ويدعي التقرير بأن شركة آبل تستكشف فكرة تضمين مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة، ولكنها قررت في نهاية المطاف الذهاب مع تقنية التعرف على الوجه Face ID وحدها.

نحن أيضاً سمعنا شائعات تفيد بأن هناك فرصة أن تقوم شركة آبل باستخدام تقنية التعرف على الوجه Face ID في جميع هواتف iPhone القادمة في العام المقبل في حالة إذا لقيت هذه التقنية استقبالاً حسناً عندما يتم إصدار الهاتف iPhone X في شهر تشرين الثاني المقبل.

المصدر : Electrony

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...