هكذا سترد روسيا على العقوبات الامريكية ضدها .

16-10-2017

هكذا سترد روسيا على العقوبات الامريكية ضدها .

أكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف تصميم بلاده على الرد بطريقة أو بأخرى على العقوبات الأميركية ضدها.هكذا سترد روسيا على العقوبات الامريكية ضدها . أكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف تصميم بلاده على الرد بطريقة أو بأخرى على العقوبات الأميركية ضدها. وقال ريابكوف في حديث لوكالة تاس الروسية نشر أمس “نحن ننوي بطبيعة الحال دراسة مجموعة من الاجراءات الجوابية على العقوبات وإجراءات الضغط الأميركية على صحفيينا وشركاتنا التي ولأسباب معينة تزعج “مناصري حرية التعبير” في واشنطن وقد تأتي على شكل وضع قوانين جديدة أو عبر تعديل بنود القوانين القائمة حاليا”. وأوضح ريابكوف إنه “ليس من المهم شكل اجراءاتنا الجوابية بل ما يهم هو تصميمنا على الا نترك الاجراءات الأميركية المرفوضة دون رد” وقال “قلنا مرارا وتكرارا اننا سنرد على الاجراءات العقابية الأميركية ضدنا وإنه يمكن أن يكون الرد العين بالعين”. وكان ليونيد سلوتسكي رئيس لجنة الشؤءون الدولية في مجلس الدوما الروسي قال الخميس الماضي إن “موسكو قد ترد على عقوبات واشنطن المناهضة لروسيا على الصعيدين الدبلوماسي والقانوني على حد سواء”.

وقال ريابكوف في حديث لوكالة تاس الروسية نشر أمس “نحن ننوي بطبيعة الحال دراسة مجموعة من الاجراءات الجوابية على العقوبات وإجراءات الضغط الأميركية على صحفيينا وشركاتنا التي ولأسباب معينة تزعج “مناصري حرية التعبير” في واشنطن وقد تأتي على شكل وضع قوانين جديدة أو عبر تعديل بنود القوانين القائمة حاليا”.

وأوضح ريابكوف إنه “ليس من المهم شكل اجراءاتنا الجوابية بل ما يهم هو تصميمنا على الا نترك الاجراءات الأميركية المرفوضة دون رد” وقال “قلنا مرارا وتكرارا اننا سنرد على الاجراءات العقابية الأميركية ضدنا وإنه يمكن أن يكون الرد العين بالعين”.

وكان ليونيد سلوتسكي رئيس لجنة الشؤءون الدولية في مجلس الدوما الروسي قال الخميس الماضي إن “موسكو قد ترد على عقوبات واشنطن المناهضة لروسيا على الصعيدين الدبلوماسي والقانوني على حد سواء”.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...