وسائط دفاعنا الجوي تتصدى لاختراق طيران العدو “الإسرائيلي” مجالنا الجوي وتصيب إحدى طائراته

تصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري صباح اليوم لطائرات “إسرائيلية” اخترقت الأجواء السورية قرب الحدود اللبنانية وأصابت إحداها إصابة مباشرة.القيادة العامة للجيش: وسائط دفاعنا الجوي تتصدى لاختراق طيران العدو “الإسرائيلي” مجالنا الجوي وتصيب إحدى طائراته

وقالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة : إن “طيران العدو “الإسرائيلي” أقدم عند الساعة 8.51 من صباح اليوم على اختراق مجالنا الجوي عند الحدود اللبنانية في منطقة بعلبك وتصدت له وسائط دفاعنا الجوي وأصابت إحدى طائراته إصابة مباشرة وأرغمته على الفرار”.

وأضافت القيادة العامة للجيش: إنه “في الساعة 11.38 أطلق العدو “الإسرائيلي” عدة صواريخ من داخل الأراضي المحتلة سقطت في أحد مواقعنا العسكرية بريف دمشق واقتصرت الخسائر على الأضرار المادية”.

وحذرت القيادة العامة للجيش من التداعيات الخطيرة لمثل هذه المحاولات العدوانية المتكررة من جانب “إسرائيل” مؤكدة تصميمها على مواصلة الحرب ضد التنظيمات الإرهابية ذراع “إسرائيل” في المنطقة.

ويرتبط كيان العدو “الإسرائيلي” بعلاقة وثيقة مع التنظيمات الإرهابية في سورية حيث عثر داخل أوكارها على أسلحة “إسرائيلية” عشرات المرات كان آخرها اليوم حيث ضبطت وحدات الجيش مدفعاً “إسرائيلياً” من مخلفات “داعش” في منطقة جب الجراح بريف حمص.

المصدر: سانا

إرسال تعليق جديد

سيبقى محتوى هذا الحقل خاصا و لن ينشر للعموم.
  • لا يسمح بإشارات HTML
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.