الكشف عن أسرار خطيرة أخفتها إسرائيل عن طائرتها المصابة

18-10-2017

الكشف عن أسرار خطيرة أخفتها إسرائيل عن طائرتها المصابة

أفاد موقع ” southfront.org” بأن ما كشفته إسرائيل منقوص تماماً عن ما حدث في أجواء لبنان و عملية خرق الأجواءالكشف عن أسرار خطيرة أخفتها إسرائيل عن طائرتها المصابة السورية, و بحسب الموقع فإن إسرائيل كانت تهدف في ذلك اليوم الى إظهار سطوة طائراتها خلال زيارة وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو الى إسرائيل, و لكن المشهد إنقلب تماماً و بل تغير المشهد الى اتجاه معاكس تماماً و تحول استعراض القوة الإسرائيلي الى استعراض جزء من القوة السورية القديمة.

و بحسب الموقع فإن سورية و باستخدام تقنية تعتبر قديمة شيئاً ما, وهي صاروخ اس 200 بعيد المدى تمكنت من إصابة الجبروت الأمريكي الإسرائيلي عبر إصابة الطائرة الشبح طائرة اف 35 التي تنتمي الى الجيل الخامس و التي وردتها واشنطن مؤخراً لإسرائيل.

و قال الموقع من السخرية أنه يوم إعلان دمشق عن إصابة طائرة إسرائيلية أن تعلن إسرائيل عن أن طائرة اف 35 خرجت من الخدمة بسبب سرب من الطيور, و كانت تقارير رسمية سابقة قالت إن اف35 اصطدمت بسرب طيور و النتائج كانت مذهلة وبل خارقة و لم تتأثر الطائرة.

وأفاد الموقع أن البيان الرسمي الإسرائيلي يقول إن سرب الطيور اصطدم بالطائرة قبل اسبوعين من الإعلان عنه فلماذا تم التأخر الى هذا اليوم ولماذا لم تنشر أي صورة للطائرة. ؟؟

و يتساءل الموقع ما الذي ضرب طائرة اف 35 حقاً التي دفعت إسرائيل ثمنها مؤخراً 100 مليون دولار.

ويذكر بأن صفحة ” military.zone” كانت أول من نشر نبأ مصادفة الإعلان عن تحطم طائرة إسرائيلية يوم إعلان دمشق عن إصابة طائرة إسرائيلية.

عن موقع military-zones

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...