الجيش يستعيد السيطرة على قرية خشام بريف دير الزور ويواصل ملاحقة فلول إرهابيي “داعش” في حويجة صكر

22-10-2017

الجيش يستعيد السيطرة على قرية خشام بريف دير الزور ويواصل ملاحقة فلول إرهابيي “داعش” في حويجة صكر

أحكمت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة سيطرتها على بلدة خشام بريف دير الزورالجيش يستعيد السيطرة على قرية خشام بريف دير الزور ويواصل ملاحقة فلول إرهابيي “داعش” في حويجة صكر الشمالي الشرقي وواصلت مطاردة إرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة حويجة صكر.

وقال مصدر عسكري في دير الزور بأن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة نفذت عمليات عسكرية على تجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” وتحصيناتهم شرق نهر الفرات سيطرت خلالها على بلدة خشام بالريف الشمالي الشرقي.

وأشار المصدر إلى أن العمليات أسفرت عن مقتل العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير عرباتهم مبينا أن وحدات الهندسة في الجيش قامت بإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها التنظيم التكفيري في الشوارع والمنازل وساحات البلدة.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش واصلت ملاحقة إرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة حويجة صكر وحققت تقدماً ملحوظاً بعد سيطرتها على عدد من النقاط والمباني التي كان يتحصن بها إرهابيو التنظيم.

ودمر سلاحا الجو والمدفعية بضربات مركزة مواقع محصنة وتجمعات لإرهابيي تنظيم “داعش” في حويجة صكر وأحياء الحميدية والجبيلة والعمال والعرضي وكنامات.

إلى ذلك ذكرت مصادر أهلية من ريف دير الزور الشرقي أن نحو 50 إرهابياً من تنظيم “داعش” فروا مع عائلاتهم من مدينة البوكمال وريفها.

واستعادت وحدات من الجيش خلال الأيام العشرة الماضية العديد من البلدات والقرى على ضفتي نهر الفرات أهمها مدينة الميادين التي عثر فيها على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة والعبوات الناسفة بعضها إسرائيلي الصنع.

المصدر: سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...