إيرادات كتب هاري بوتر ترتفع 40% في السوق البريطانية

27-10-2017

إيرادات كتب هاري بوتر ترتفع 40% في السوق البريطانية

لا يزال هاري بوتر يلقي تعاويذه السحرية على دار بلومزبري للنشر بعد سنوات من صدور أول كتب السلسلة الشهيرة إذإيرادات كتب هاري بوتر ترتفع 40% في السوق البريطانية ساعدت طبعات خاصة من أولى مغامرات الساحر الصغير في زيادة إيرادات دار النشر 15 في المئة.

وأصدرت بلومزبري طبعات جديدة من أولى كتب السلسلة وهو بعنوان (هاري بوتر آند ذا فيلوسوفرز ستون) أو "هاري بوتر وحجر الفيلسوف" بأغلفة تتضمن صوراً لمدرسة هوجوارتس للسحر التي يدرس بها بوتر في القصة وذلك بعد الاحتفال في يونيو حزيران بذكرى نشر الكتاب للمرة الأولى.

وساعدت التصميمات الجديدة قسم كتب الأطفال في دار النشر على تحقيق ما وصفته بأنه "أداء متميز آخر" زاد الإيرادات بمقدار الثلث في النصف الأول من العام.

وقالت دار النشر إن إيرادات كتب هاري بوتر ارتفعت 40 في المئة خلال هذه الفترة. وسيظهر الساحر الصغير وعالمه السحري بقوة في معروضات الدار خلال فترة عيد الميلاد.

وقال نايغل نيوتون الرئيس التنفيذي لدار النشر: "لدينا قائمة قوية للنصف الثاني من العام تشمل طبعة مرفقة بالرسوم من "هاري بوتر آند ذا بريزونر أوف أزكابان" (هاري بوتر وسجين أزكابان) وأخرى من "فانتاستيك بيستس آند وير تو فايند ذم" وكتابين رئيسيين يرافقان معرض هاري بوتر في مكتبة البريطانية".


ويعكس الأداء الجيد لبلومزبري تحسناً أوسع نطاقاً في سوق الكتب البريطانية بعدما ساعدت طبعات جديدة بأغلفة من التراث وأعمال فنية جديدة في جذب القراء للنسخ المطبوعة.

المصدر : رويترز

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...