محام مصري: اغتصاب الفتاة التي ترتدي بنطلونا مقطّعا «واجب قومي»

28-10-2017

محام مصري: اغتصاب الفتاة التي ترتدي بنطلونا مقطّعا «واجب قومي»

حرض المحامي المصري نبيه الوحش، على اغتصاب أي فتاة ترتدي بنطلونا فيه ثقوب.محام مصري: اغتصاب الفتاة التي ترتدي بنطلونا مقطّعا «واجب قومي»

وقال خلال برنامجه «ملفات الوحش»، على قناة «الحدث اليوم»: «اغتصاب البنت التي ترتدي بنطلونا فيه ثقوب واجب وطني». وأضاف: «أنا رجل صعيدي المنشأ والأصل، وأكرر حديثي ولا أهتم بالمنتقدين، البنت التي لا تحافظ على نفسها وتدعو الناس للتحرش بها وترتدي بنطلونا به ثقوب، اغتصابها واجب قومي والتحرش بها واجب وطني».

وتعرض الوحش، وفق ما أعلن لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تصريحات صدرت منه خلال حوار سابق، عن تغليظ العقوبات والقوانين بشأن التحرش الجنسي، حمّل فيه الفتيات مسؤولية انتشار ظاهرة التحرش في الشوارع. وفي المقابل، سيقدم الباحث هشام حتاتة، حسب ما قال، بلاغا إلى النائب العام ضد الوحش، بتهمة التحريض على التحرش والاغتصاب.

واعتاد الوحش إثارة الجدال بتصريحاته، حيث سبق واتهم «المركز القومي للمرأة» بالمسؤولية حول انتشار حالات الطلاق، مؤكدا أن المركز سبب خراب مصر.
وأشار إلى أن «كل القوانين المشبوهة التي تخص المرأة كقانون الخلع والرؤية والحضانة خرجت من المركز القومي للمرأة». ووصف المركز القومي للمرأة بأنه «وكر مشبوه وينفذ أجندة غربية».

ولم يكتف الوحش بالهجوم على المركز القومي للمرأة، أو التصريحات التي اعتاد إثارة الجدل بها، حيث سبق واعتدى بالحذاء خلال حلقة برنامج «صح النوم» للإعلامي محمد الغيطي، الذي تبثه قناة LTC على الشيخ مصطفى راشد، مفتى استراليا، وهي الحالة التي انتقل فيها الوحش من الاشتباك بالقول إلى الفعل، ما استنكره الغيطي آنذاك، مؤكدا أنه لم يتوقع على الإطلاق أن يحدث مثل تلك التصرفات.

القدس العربي

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...