عصابة تسرق سيارات وتبيعها إلى الإرهابيين في دمشق

01-11-2017

عصابة تسرق سيارات وتبيعها إلى الإرهابيين في دمشق

ألقى فرع الأمن الجنائي القبض على عصابة سرقة سيارات مؤلفة من خمسة أشخاص، وهم المدعوين (هـ ،م)، و(أ، ع)، و(ف، ب)، و(هـ،س)، و(م ، م)، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة عدة سيارات بالاشتراك مع أشخاص متوارين وبيع عدة سيارات مسروقة لشخص متواري في مناطق تواجد المجموعات الإرهابية المسلحة، منها قيامهم بسرقة سيارة نوعها (هونداي افانتي) من مدينة دمشق، وبيعها لشخص متواري مقيم في محافظة درعا بمبلغ /2.400.000/ل.س مليونين وأربعمائة ألف ليرة سورية، وسرقة سيارة نوعها ( شانغ هاي ) وبيعها، ومحاولته بيع سيارة مسروقة نوعها (ليفان ).

واعترف المقبوض عليه (م ، م) بقيامه بالتفاوض على مبلغ ستة آلاف دولار أمريكي لقاء إعادة السيارة المسروقة نوع (هونداي افانتي)، ومزاولة مهنة الصرافة من دون ترخيص.

كما عثر بحوزة المقبوض عليه (أ ، ع) على قطعة من مادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق معه اعترف بحيازة المواد المخدرة وتعاطيها.

تم استرداد السيارة المسروقة نوع (ليفان)، ومبلغ /1.400.000/ل.س مليون وأربعمائة ألف ليرة سورية، ومبلغ عشرة آلاف وخمسمائة وخمسون دولار أمريكي، وحجز السيارة نوع ( شيري ) التي كان يستخدمها أحد أفراد العصابة بعمليات السرقة.

ومازالت التحقيقات مستمرة حتى إلقاء القبض على المتوارين، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

المصدر: وزارة الداخلية

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...