حبة كوسى تثير الرعب بعد تشبيهها بقنبلة من الحرب العالمية

06-11-2017

حبة كوسى تثير الرعب بعد تشبيهها بقنبلة من الحرب العالمية

 

اعتقد رجل في جنوب ألمانيا أنه عثر على قنبلة من الحرب العالمية الثانية لم تنفجر بعد في حديقة منزله الخلفية. غير أنحبة كوسى تثير الرعب بعد تشبيهها بقنبلة من الحرب العالمية الشرطة وجدت شيئأً مختلفاً تماماً.

وتلقت الشرطة فى بريتن بولاية بادن فورتمبرغ جنوب ألمانيا مكالمة هاتفية مثيرة للقلق، إذ قال رجل عمره 81 عاماً إنه عثر على قنبلة من الحرب العالمية الثانية لم تنفجر في حديقة منزله. لكن بعد وصولهم إلى الموقع، فوجئت الشرطة بإيجاد حبة كوسى داكنة عملاقة يبلغ طولها 40 سنتيمتراً و"تبدو حقاً وكأنها قنبلة"، بحسب ما ذكرت الشرطة.

وبما أن حبة الخضار العملاقة تلك، التي تزن 5 كيلوغرامات، لا تشكل تهديداً على سلامة الناس أو على المناطق المجاورة، قررت الشرطة أن تلغي طلب وحدة تفكيك القنابل وإخلاء السكان. لكن كيف وصلت حبة الكوسى تلك إلى حديقة الرجل المسن؟ وأوضحت الشرطة في بيان أنها يعتقد "أن شخصاً ما أراد التخلص من الكوسى فألقى بها في حديقة المسن".

وعلى الرغم من انتهاء الحرب العالمية الثانية قبل أكثر من 70 عاماً، فإن السلطات الألمانية تجد بين حين وآخر قنابل غير منفجرة في جميع أنحاء البلاد. ففي شهر آب، اضطر مطار "تيغل" في العاصمة برلين إلى الإغلاق مؤقتاً بعد اكتشاف قنبلة روسية الصنع غير منفجرة. وفي آذار، أغلق طريق سريع كبير في مدينة دوسلدورف بعد أن اكتشف عمال البناء وجود قنبلة بريطانية.

 

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...