إصابة 3 أشخاص وأضرار مادية باعتداءات إرهابية في دمشق وحماة

15-11-2017

إصابة 3 أشخاص وأضرار مادية باعتداءات إرهابية في دمشق وحماة

أصيب شخصان بجروح جراء اطلاق المجموعات المسلحة قذائف هاون على مناطق سكنية بدمشق في خرق جديد لاتفاق منطقة تخفيف التوتر في الغوطة الشرقية.

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق أن المجموعات المسلحة المنتشرة في الغوطة الشرقية استهدفت صباح اليوم ساحة العباسيين وحي باب توما ومساكن برزة بقذائف الهاون ما تسبب بإصابة شخصين بجروح ووقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

واستشهد أمس شخص واصيب 5 اخرون بجروح جراء اعتداء ارهابي بالقذائف على سجن دمشق المركزي وقرية بيت سابر بريف دمشق.

ومنذ توقيعه في تموز الماضي انتهكت المجموعات المسلحة مرات عديدة اتفاق منطقة تخفيف التوتر عبر اعتدائها بالقصف الصاروخي على الأحياء السكنية في دمشق.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في ال 22 من تموز الماضي وقفا للأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق مؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق.

وفي مدينة حماة أصيبت امرأة بجروح جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الارهابية على بلدة سلحب شمال غرب مدينة حماة بنحو 48 كم.

وذكرمصدر في قيادة شرطة حماة أن عدة قذائف صاروخية اطلقها إرهابيو تنظيم جبهة النصرة المنتشرون بالريف سقطت على منازل المواطنين في بلدة
سلحب ما تسبب باصابة امرأة بجروح ووقوع اضرار مادية ببعض المنازل والبنى التحتية.

وأصيبت أمس امرأة بجروح ووقعت أضرار مادية كبيرة جراء اطلاق ارهابيي تنظيم جبهة النصرة قذائف صاروخية على بلدة سلحب ومحطة محردة لتوليد الكهرباء بريف حماة الشمالي الغربي.
المصدر: سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...