وحدات من الجيش تستعيد قريتي عرفة وقصر علي بريف حماة الشمالي الشرقي

18-11-2017

وحدات من الجيش تستعيد قريتي عرفة وقصر علي بريف حماة الشمالي الشرقي

حققت وحدات من الجيش العربي السوري إنجازا جديدا نحو اجتثاث إرهابيي تنظيم جبهة النصرة من محافظة حماة عبر إعادتها الأمن والاستقرار إلى المزيد من المساحات في الريف الشمالي الشرقي.

وذكر مصدر عسكري في حماة أن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت خلال الساعات الماضية عملية عسكرية نوعية اقتحمت خلالها أوكار إرهابيي “جبهة النصرة” في قريتي قصر علي وعرفة شمال شرق مدينة حماة بنحو 90 كم.

ولفت المصدر إلى أن العملية انتهت بالقضاء على العديد من الإرهابيين واستعادة السيطرة على قريتي قصر علي وعرفة حيث قام خبراء الألغام في وحدات الهندسة بالجيش العربي السوري بتفكيك العبوات الناسفة والمفخخات التي زرعها الإرهابيون بكثرة في منازل المواطنين والأراضي الزراعية لعرقلة تقدم وحدات الجيش.

وأشار المصدر إلى فرار عشرات الإرهابيين من القريتين المحررتين أمام ضربات الجيش بعد ان عمدوا إلى سحب جثث قتلاهم في محاولة للتغطية على حجم خسائرهم الكبيرة في الأفراد.

ويأتي إنجاز الجيش بعد أقل من 48 ساعة على استعادة السيطرة على قريتي الحازم وربدة في إطار العملية العسكرية التي بدأتها وحدات من الجيش العربي السوري والقوات الرديفة لاجتثاث تنظيم جبهة النصرة من ريف حماة الشرقي وذلك بعد نحو شهر من إعلانه خاليا تماما من إرهابيي “داعش”.
المصدر: سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...