يباشر عمله اعتباراً من الغد.. افتتاح مركز للتأجيل الدراسي والإداري لطلاب جامعة دمشق

19-11-2017

يباشر عمله اعتباراً من الغد.. افتتاح مركز للتأجيل الدراسي والإداري لطلاب جامعة دمشق

كشف مستشار رئيس جامعة دمشق لشؤون الإعلام الدكتور محمد العمر أنه تم الاتفاق على افتتاح مركز للتأجيل الدراسي والإداري لطلاب جامعة دمشق وذلك في كلية الحقوق بالجامعة، على أن يتبع المركز لمديرية التجنيد العامة “دائرة التجنيد الوسيطة” بهدف تسهيل وسرعة إنجاز معاملات شريحة كبيرة من الطلاب في مرحلتي الإجازة والدراسات العليا.

ولفت العمر الذي يشغل أيضا عميد كلية الإعلام، إلى أهمية المركز في تخفيف الضغط على طلاب جامعة دمشق أثناء التأجيل عن خدمة العلم، حفاظا على وقتهم، مبينا أن المركز سيستقبل جميع طلاب جامعة دمشق.

وأوضح أنه تم الاتفاق بين جامعة دمشق ومديرية التجنيد العامة/ الشعبة الوسيطة/ على افتتاح المركز الذي سيقدم الخدمات الكاملة للطلاب من اجل التأجيل دون الخروج من حرم الجامعة.

وأوضح العمر أن الكادر المختص بهذا المركز سيبدأ عمله فورا اعتبارا من صباح الغد، لافتا إلى سعي جامعة دمشق لتقديم التسهيلات والخدمات اللازمة للطلاب، مشيراً إلى أنه “مهما كان الازدحام، فلن يشكل شيئا أمام الازدحام عندما كان في الشعبة الوسيطة”.

واعتبر أن الطالب مجرد أنه من جامعة دمشق يسمح له بالدخول إلى المركز،علما أن لا علاقة لكلية الحقوق بهذا الموضوع، وتم تخصيص المقر في كلية الحقوق بحكم وجود الكلية في مركز المدينة، وقد يساعد ذلك الطلاب على سهولة الوصول اليها.

وتوقع العمر أن يشهد المركز بعض الازدحام في الأيام الأولى، مؤكدا أن الوضع سيصبح مستقرا فيما بعد ، ما يسهل على الطلاب ويوفر لهم الوقت الكافي لحضور محاضراتهم ودراستهم بدلا من الوقوف طويلا أمام الشعبة الوسيطة.

فادي بك الشريف – الوطن

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...