محافظة اللاذقية تتسلم مساعدات متنوعة من بيلاروسيا

19-11-2017

محافظة اللاذقية تتسلم مساعدات متنوعة من بيلاروسيا

أكد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم، أمس السبت، على متانة العلاقات بين سورية وبيلاروسيا، مبيناً أنها تشمل مجالات عدة منها النقل والاقتصاد والصحة.

وعقب تسلمه مساعدات قدمها للمحافظة السفير البيلاروسي الكسندر بونوماريف، قال السالم لـ “الوطن أون لاين” إن “هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها الحكومة البيلاروسية مساعدات للشعب السوري”، موضحاً أنه “خلال الفترة الماضية تم توزيع مساعدات مماثلة على الأسر المتضررة من الحرب الإرهابية في عدة محافظات سورية”.

وأضاف السالم أن مثل هذه الخطوات تعزز العلاقات بين الشعبين وتعزز موقفهما المشترك من الارهاب العالمي ومحاربته وعدم خضوع البلدين للإملاءات الغربية والهيمنة الأمريكية.

من جهته قال السفير البيلاروسي بونوماريف إن رغبة الشعب والحكومة البيلاروسية هي بتقديم أكبر قدر من المساعدات للشعب السوري تعبيراً عن مساندته له وتضامنه مع صموده ، لافتاً إلى أن التوزيع سيبدأ خلال أيام عبر حملات منظمة بحيث تصل المساعدات لمستحقيها من أطفال المهجرين وأبناء الشهداء الذين ارتقوا خلال الحرب الغادرة على سورية .

وتسلم محافظ اللاذقية من السفير بونوماريف، حاويتين من المساعدات المقدمة من الشعب البيلاروسي إلى الشعب السوري وذلك في مرفأ اللاذقية وسط حضور شعبي ورسمي من الجانبين.

وتضمنت المساعدات المقدمة مجموعة من المعلبات وأغذية للأطفال والرضع من حليب ومكملات غذائية بالإضافة الى 2500 قطعة ملابس وألف زوج من الأحذية، وجميعها ستوزع على الأسر المتضررة في كل من اللاذقية ودمشق وحمص.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...