سلامي:الجيشان السوري والعراقي والمقاومة حققوا انتصارات كبيرة على “داعش”

28-11-2017

سلامي:الجيشان السوري والعراقي والمقاومة حققوا انتصارات كبيرة على “داعش”

أكد نائب القائد العام للحرس الثوري في إيران العميد حسين سلامي أن الجيشين العربي السوري والعراقي ومحور المقاومة حققوا انتصارات كبيرة على تنظيم “داعش” الإرهابي.

وقال سلامي في كلمة له اليوم ان “تنظيم “داعش” الإرهابي شكل نقطة التقاء الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا والكيان الصهيوني والسعودية في المنطقة لرسم مسار أسود للأمة الإسلامية إلا أن الجيشين العربي السوري والعراقي ومحور المقاومة حققوا انتصارات كبيرة واجهضوا سياسات الاستكبار وأذنابهم “.

وأضاف سلامي ان “انتصارات محور المقاومة على هذا التنظيم الوهابي تعتبر جزءا مشرقا من تاريخ الاسلام الحديث كما أن هذه الانتصارات تمكنت من إخماد واحدة من اخطر الفتن البغيضة لعالم الاستكبار وعملائهم التكفيريين وأكثرها تدميرا “مشيرا إلى أنها لم تنقذ العالم الإسلامي فقط من فتنة عظيمة بل أنقذت البشرية أيضا من هذه النيران المحرقة والمدمرة لافتا الى ان الأعداء سعوا من خلال تأسيس هذا التنظيم الإرهابي لرسم صورة عن الاسلام متسمة بالبشاعة والقسوة.

وكان سلامي أكد في تصريح له أمس أن أجهزة الاستخبارات الأميركية والسعودية والإسرائيلية والإماراتية وغيرها شاركت في انشاء تنظيم “داعش” الإرهابي لاستهداف سورية لافتا إلى أن هذا التنظيم لم يكن بمقدوره التمدد والسيطرة على عدة مناطق من دون دعم أميركي.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...