(قسد) تنفي خبر الهدنة مع (داعش)

28-11-2017

(قسد) تنفي خبر الهدنة مع (داعش)

 

صرح مسؤول إعلامي في (قوات سوريا الديمقراطية) بأن هذه القوات مستمرة في محاربة الإرهاب بكل قوة ومصرة على إنهائه في سوريا، نافياً ما جرى تداوله من أنباء عن اتفاق هدنة بينها و (داعش).

ووصف مدير المركز الإعلامي في (قسد) مصطفى بالي اليوم الثلاثاء، أنباء عن “وثيقة الهدنة” بأنها ادعاءات وأكاذيب تهدف للنيل من سمعة (قوات سوريا الديمقراطية) ورفع معنويات الإرهابيين.

وقال: “ما زالت بعض القوى الظلامية أو المتضررة من اندحار الإرهاب تحاول النيل من سمعة قواتنا أو تشويه انتصاراتنا من خلال اختلاق الأكاذيب هنا أو هناك للإساءة إلينا أو لرفع معنويات الإرهابيين المنهارة”.

وأضاف: “لقد انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي هذه المرة ما أطلق عليه (موادعة) والادعاء بأنه وثيقة هدنة بين (قوات سوريا الديمقراطية) ومرتزقة تنظيم (داعش) الإرهابي ويتضمن بنوداً لا يمكن وصفها إلا بالمثيرة للسخرية.”

وأردف مبيناً:نود التأكيد… أن حملاتنا الثورية التي بدأت ضد الإرهاب حتى عندما كان في طوره الجنيني متخفياً بين فصائل ما كان يسمى بـ(الجيش الحر)، فإننا مستمرون بكل طاقاتنا وإصرارانا على إنهاء الإرهاب في كل أنحاء سوريا”.

وكانت مواقع للتواصل الاجتماعي قد تناقلت صورة للوثيقة قيل أنها اتفاق بين (قسد) و (داعش) على هدنة لمدة شهر، تغطي عدداً من الجوانب العسكرية والسياسية والاقتصادية للعلاقات بين الطرفين في مناطق سيطرتهما شرق سوريا.

المصدر: sdf-press.com

 

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...