المفتي حسون: قوة سورية والعراق قوة للأمة العربية والإسلامية

19-02-2018

المفتي حسون: قوة سورية والعراق قوة للأمة العربية والإسلامية

 

أكد سماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون أن قوة سورية والعراق هي قوة للأمة العربية والإسلامية بأكملها وأننا مع العراق شعب واحد وأن محاولات الكيان الإسرائيلي لزرع الفتنة لن تفلح بتفريق هذا الشعب.

ونوه المفتي حسون خلال لقائه في بغداد اليوم عضو هيئة رئاسة مجلس النواب العراقي همام حمودي بالانتصارات والبطولات العراقية ضد “داعش” معربا عن أمله بتعزيز التعاون بين البلدين لمواجهة التحديات القائمة بالمنطقة.

من جهته أكد حمودي أن الإرهاب يستهدف المسلمين أينما كانوا ولا بد من مواجهته بالوحدة مشيرا إلى أن تقارب الشعب في سورية والعراق أثمر انتصارات شهدت لها جميع دول العالم.

وقال حمودي “إننا انتصرنا بمعركة الإرهاب وعلينا بالوحدة مواجهة التطرف والتكفير” مشددا على وجوب أن تتجه بوصلة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها لمواجهة المخططات الصهيونية.

ودعا حمودي المجتمع الدولي للعمل على استقرار سورية وإعادة المهجرين لوطنهم.

وكان حسون أكد في كلمة خلال افتتاح المؤتمر التأسيسي للمجمع العراقي للوحدة الإسلامية في بغداد أمس أن كل النيران التي اشتعلت في المنطقة كان هدفها أن ننسى فلسطين والقدس وقضيتها مشيرا إلى أنه لا عذر بعد اليوم أمام الوحدة بين الشعوب والدول الإسلامية وخصوصا بعد انتصار سورية والعراق على الإرهاب ووأد الفتنة ومخطط التقسيم.

 

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...