في المالكي.. محامٍ يتعرّض لمحاولة قتـل ب”مقلاية ستانلس” و”سكينة”

14-03-2018

في المالكي.. محامٍ يتعرّض لمحاولة قتـل ب”مقلاية ستانلس” و”سكينة”

تعرض المحامي (عبد الحميد الاسطواني) البالغ من العمر (83) سنة لمحاولة القتل وذلك في منزله الكائن في حي المالكي بدمشق.

وتشير المعلومات من مصدر مطلع إلى إقدام “ناطور البناية” المدعو (ع . ت) البالغ من العمر (30) سنة على ضرب المحامي الاسطواني على رأسه بواسطة “مقلاية ستانلس” وطعنه في رقبته وكتفه عدة طعنات فقام بالاستنجاد بالجيران بإعلاء صوته معلناً عن وجود لصّ في منزله.

وبمجرد انتباه الجيران لصوت المحامي فتحت الأبواب ليجدوا (ناطور البناية) يحاول الهرب وبحوزته سكين عليها آثار دماء، وقد أسعف المحامي إلى المشفى وتشير حالته الصحية إلى أنه لا يزال يرقد في العناية المشددة حتى تاريخه.

ولدى تفتيش المنزل من قبل شرطة عرنوس عثر في الحمام على كيس (الزبالة) وفي داخله الأشياء التالية: – 59900 دولار أمريكي – 27230 ريالاً سعودياً – 1650 يورو- 872 ألف ل.س – 3 ليرات ذهبية انكليزية مع إطار – ليرة ذهبية سورية – أونصة ذهبية – خاتم ومحبس ذهب وقد سلمت جميعها لأبناء المحامي أصولاً.

المصدر: تشرين

التعليقات

يقولمحمد: 14 مارس، 2018 الساعة 11:08 م تعليقك في انتظار المراجعة. القصة يشوبها الكثير من الغموض،لانه كيف استطاع المحامي الصراخ بعد كل هذه الإصابات ،وثانيا كيف يخرج الناطورولَم يكن معه المسروقات ،أتوقع هناك مشاكل بين الاثنين (مثلا لم يعطي الناطور اجره او غير ذلك …)،اعتقد تحقيقات الشرطة ستكشف المستور. رد

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...