نادين خوري ضيفة «أماسي»

30-03-2018

نادين خوري ضيفة «أماسي»

سبق أن دعت وزارة الثقافة السورية (مديرية ثقافة دمشق) من خلال نشاطها الدوري «أماسي» (يعدّه ويديره الإعلامينادين خوري ملهم صالح) إلى حوار مع المخرج السوري سامر البرقاوي في «المركز الثقافي العربي» في أبو رمانة (حي سكني في قلب دمشق). وتستضيف الندوة ذاتها مساء اليوم (17:00) الممثلة المخضرمة نادين خوري تحت عنوان «قلق التنوع والتجريب». 

النجمة المعروفة حجزت لنفسها مكانة متفردة على خارطة الدراما السورية، وحقّقت حضوراً مختلفاً من خلال أداء متنوّع، وإطلالة اتسمت بالجمال الذي لم تسمح لمباضع التجميل أن تمسّه. كأنها تعطي مثالاً لضرورة الحفاظ على ردّات الفعل التي يقدمها الممثل بوجهه، ومنح الشخصية لمسة واقعية من خلال العمر الحقيقي للممثل. كما أنها حمت نفسها من الظهور الإعلامي المتكرّر، ليكون لأيّ لقاء تجريه طعم مختلف ينتظر جمهورها ماذا ستقول فيه. 

تتضمن هذه الأمسية مجموعة من المحاور التي تتناول مسيرة خوري الفنية، خاصة أنها أمضت حوالي 40 عاماً في مهنتها الإبداعية بدءاً من الأفلام الإعلامية التي بدأت مسيرتها بها في سبعينيات القرن الماضي مروراً بعدد من الأفلام، مثل «حبيبتي يا حب التوت»، «القلعة الخامسة»، «قتل عن طريق التسلسل»، وصولاً إلى عشرات الأعمال التلفزونية التي قاربت 150 مسلسلاً لعبت فيها أدواراً رئيسية. علماً أنّ آخر أعمالها الفنية فيلم «أمينة» (2018) من توقيع أيمن زيدان.

 


الأخبار

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...