استمرار “الأيام السورية” في فرنسا وسط حضور كبير

07-04-2018

استمرار “الأيام السورية” في فرنسا وسط حضور كبير

تستمر فعاليات الأيام السورية في فرنسا وفق البرنامج المقرر.. وكانت محطة الأمس في مدينة لافال، حيث شهدت يوماً سورياً كبيراً- أقيم بالتعاون مع جمعية أصدقاء تمامالتي يرأسها المغترب السوري موسى أسبر حداد المتضامنة مع الشعب السوري من حيث الحضور والتفاعل ومن حيث رفع العلم السوري من قبل المشاركين.


ولأول مرة تشارك جهة رسمية فرنسية حيث حضرت معاونة محافظ المدينة “فرانسوا زوغوتي”، وهو أيضا عضو مجلس شيوخ سابق، السيدة شنتال غرانديير، وصرحت بعد حضورها ومشاهدتها الفيلم الوثائقي الذي يتحدث عن حقيقة مايجري في سورية أنها تكن لسورية كل الاحترام وتعرف تماما حجم المعاناة التي عاناها الشعب السوري بسبب الاٍرهاب.


وأكد المغترب السوري عدنان عزام، منظم الفعاليات، أن الجميع خرج من صالة عرض الفيلم وهم مشدوهين و يرددون: “جعلتنا نحتار بين ما سمعناه ونسمعه منذ سبع سنوات وبين ما نشاهده الآن عبر فيلمك، لقد قدموا لنا بشار الأسد قاتلا لشعبه وأنت تقدمه رئيسا كبيرا و تقارنه بالجنرال ديغول”.وأضاف عزام أن الفعاليات مستمرة في ضوء النجاحات التي تحققها لجهة نقل حقيقة ماتشهده سورية إلى الرأي العام الفرنسي خلافاً لما تنقله له وسائل الإعلام الغربية وغير الغربية المعادية للدولة السورية والعمل على تغيير الصورة لصالح الدولة السورية بشعبها وجيشها وقائدها.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...