العثور على صواريخ أمريكية داخل مقرات إرهابيي (جيش الإسلام) ببلدة الضمير

عثرت وحدات من الجيش العربي السوري اثناء تمشيط بلدة الضمير بعد إخراج إرهابيي (جيش الإسلام) إلى جرابلس على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة التي كان إرهابيو التنظيم قد أخفوها في أحد المستودعات في منطقة المحطة بالبلدة.

وضبطت وحدات من الجيش أثناء تمشيطها بلدة الضمير كميات من الأسلحة والذخائر والعتاد الحربي لإرهابيي (جيش الإسلام) في منطقة المحطة جنوب البلدة شملت صواريخ محلية الصنع وصواريخ “غراد” وأعدادا كبيرة من القذائف الصاروخية والهاون وعشرات العبوات الناسفة وقذائف “آر بي جي” وعددا من صواريخ “تاو” الأمريكية والألغام والصفائح المتفجرة وأجهزة تفجير عن بعد ومنصات اطلاق صواريخ محلية الصنع.

وعثرت وحدات الجيش على أحد المقرات الطابقية لمتزعمي (جيش الإسلام) في منطقة المحطة يحتوي على عدد من الغرف في الطوابق العليا بينما يضم الطابق الأرضي ورشات خراطة لتصنيع العبوات الناسفة وبعض القذائف الصاروخية بينما يضم قبو المبنى سجناً مكوناً من عدة غرف إضافة إلى بعض الزنازين المنفردة.

وأعلنت بلدة الضمير في منطقة القلمون بريف دمشق الشرقي أمس خالية من الإرهاب والإرهابيين بعد اخراج الدفعة الاخيرة من إرهابيي (جيش الإسلام)وعائلاتهم ونقلهم إلى جرابلس.

 


المصدر : سانا

إرسال تعليق جديد

سيبقى محتوى هذا الحقل خاصا و لن ينشر للعموم.
  • لا يسمح بإشارات HTML
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.